مدرب دورتموند: الفوز على شالكه مستحق.. واللعب بدون جمهور أمر غريب

السبت، 16 مايو 2020 10:20 م
مدرب دورتموند: الفوز على شالكه مستحق.. واللعب بدون جمهور أمر غريب لوسيان فافر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لوسيان فافر، المدير الفنى لفريق بوروسيا دورتموند الألماني، أن فريقه حقق فوزا مستحقا على شالكه، بعدما حسم "أسود الفيستفاليا" ديربى الرور، بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" معقل "أسود الفيستفاليا" ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الألمانى "البوندزليجا" في الموسم الجارى الذى تم استئنافه من جديد عقب نحو شهرين من التوقف بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

قال فافر في المؤتمر الصحفى عقب المباراة "حققنا فوزا رائعا ضد شالكه نحن نستحقه. لقد قمنا بذلك بشكل جيد للغاية"، مضيفا "أنت لا تعرف كيف هو حالك قبل أول مباراة، وهذا حال كافة الفرق".

أضاف مدرب بوروسيا دورتموند "نفتقد جمهورنا حقًا. ليس هناك أي ضجيج، فأنت تسدد الكرة فى المرمى أو تقوم بتمريرة رائعة أو تسجل أهدافا، ولا شيء يحدث، إنه أمر غريب جدًا".

وواصل فافر تصريحاته قائلا "لقد كانت مباراة جيدة بالنسبة لنا، والنتيجة مستحقة بالفعل"، مضيفا " لن يمر وقت طويل حتى يعود اكسيل فيتسل وإيمري تشان، أما ماركو رويس لم يتدرب معنا بعد".

وأحرز أهداف بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند الذى يواصل إنطلاقته الرائعة مع الفريق الألماني، فى الدقيقة 29، ثم أضاف رفائيل جيريرو فى الدقيقة 45 من الشوط الأول، ثم سجل تورجن هازارد فى الدقيقة 48 وعزز رفائيل جيريرو الهدف الرابع فى الدقيقة 63 من عمر اللقاء.

يذكر أن فريق بوروسيا دورتموند يحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 54 نقطة بفارق نقطة واحدة عن بايرن ميونخ المتصدر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة