مدرب روما عن عودة الدوري الإيطالي: لا أتخيل غرفة خلع الملابس بدون أحضان

الخميس، 14 مايو 2020 05:40 م
مدرب روما عن عودة الدوري الإيطالي: لا أتخيل غرفة خلع الملابس بدون أحضان فونسيكا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد باولو فونسيكا، المدير الفنى لفريق روما الإيطالى، أن كرة القدم ستعودة مثيرة ومدهشة كما كانت دائما على الرغم من تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" منذ  مارس الماضى، مشيرا إلى أنه ليس من أولئك الذين يؤمنون بقوة بأن العالم سوف يتغير إلى الأبد، لكنه مقتنع بأننا فقدنا أشياء على العديد من المستويات لن نستعيدها أبدًا، وقال فونسيكا في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى العاصمة الإيطالية "إن بروتوكولات السلامة الصحية الضرورية تعمل على تغيير روتيننا اليومي، التدريب الفردي، وتغيير المرافق في المنزل أو في الغرف الانفرادية، وعدم وجود اتصال مباشر بين الجميع".

أضاف مدرب روما "وبعد ذلك، عندما نعود للعب المباريات، سنحتاج إلى احترام عدد من الإجراءات الأخرى. كل هذا من أجل أن نتمكن من العيش بأمان ومسؤولية. إنها تدابير حيوية، وكلها تحظى بدعمي الكامل".

وتابع فونسيكا "لكن يجب أن أعترف، أصعب شيء بالنسبة لي أن أتخيله هو غرفة تبديل الملابس بدون عناق. ربما يصعب فهم ذلك، لأي شخص لم يسبق له أن شارك ذلك. ولكن فقط تخيل الطاقة التي تأتي مع العناق. خاصة قبل المباراة".

وواصل فونسيكا تصريحاته قائلا "ومع ذلك، من الصعب بالنسبة لي أن أتخيل اللعب بدون شغف المعجبين خلفنا خاصة في الأاتفال بأفضل لحظة في كرة القدم وهى الهدف. اللحظة التي يختفي فيها الهداف، اللحظة التي يركض فيها في اتجاه أولئك الذين يدعمونه ليشكرهم".

وتساءل مدرب روما "كيف ساحتفل؟ لذا لا يمكنني أن أعانق مساعدي، كما أفعل عادة.. وكيف سأقدم الدعم للاعبي في اللحظات الصعبة بدون عناق وكيف يمكننا الفوز باللقب أو الألقاب بدون دعم الجماهير وكيف سيكون النظر إلى المدرجات بدون أن تكون قادرًا على الشعور بأن هناك المشجعين؟".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة