فيديو.. كلاتينبرج حكم نهائى أبطال أوروبا 2016 يعترف: هدف الريال تسلل

الخميس، 14 مايو 2020 11:21 ص
فيديو.. كلاتينبرج حكم نهائى أبطال أوروبا 2016 يعترف: هدف الريال تسلل راموس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف الحكم الإنجليزى مارك كلاتينبرج، الذى أدار المباراة النهائية لمسابقة دورى أبطال أوروبا عام 2016 بين فريقى ريال مدريد الإسبانى وجاره أتلتيكو مدريد على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية، بأن الهدف الوحيد الذى سجله الفريق الملكى فى المباراة عن طريق القائد سيرجيو راموس جاء عن طريق تسلل.

وقال كلاتينبرج، فى تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، "فى تلك المباراة، تقدم ريال مدريد فى الشوط الأول بهدف دون رد، لكن الهدف كان من تسلل، أدركنا ذلك فى الاستراحة، لقد كان موقفا صعبا ومساعدى لم يتمكن من اللحاق باللعبة".

وأضاف الحكم الإنجليزى، أن هذه الواقعة كانت مفيدة للسيطرة على المباراة فى الوقت المتبقى، وتحدث عن احتساب ركلة جزاء ضد بيبى مدافع ريال مدريد السابق بعدما أسقط فيرناندو توريس داخل منطقة الجزاء قائلا، "بيبى قام بخطأ ضد توريس، كان غاضبا وقالى لى بإنجليزية مثالية، هذه ليست ركلة جزاء أبداً يا مارك، لكننى أخبرته أن هدف فريقه الأول لم يكن يجب تسجيله على لوحة النتائج، ليبتعد عنى".

وتابع كلاتينبرج تصريحاته قائلا، "سيعتقد الناس أن ذلك أمر غريب، لأن الخطأ مرتين لا يجعل منك ناجحاً، لكن الحكام لا يعتقدون ذلك، لكن اللاعبين يرون الأمر، كنت أعلم أننى إذا أخبرته بذلك سيقبل الوضع، التحكيم ضد بيبى ليس ممتعا، عليك مراقبته بشكل دائم".

وتوج فريق ريال مدريد الإسبانى بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الحادية عشرة فى تاريخه، بعد فوزه على جاره أتلتيكو، بركلات الترجيح بنتيجة 5 / 3 عقب انتهاء الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى 1 / 1، فى المواجهة النارية التى أقيمت بين الفريقين عام 2016، على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية فى نهائى البطولة رقم 61.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة