للا فضة: نجاحى فى "البرنس" مش صدفة وحصلت على دروس فى التمثيل

الأربعاء، 13 مايو 2020 08:06 م
للا فضة: نجاحى فى "البرنس" مش صدفة وحصلت على دروس فى التمثيل للا فضة
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة الشابة "للا فضة" لـ"اليوم السابع"، التى جسدت شخصية "ليلى" في مسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان، إنها سعيدة برود الفعل والإشادات التى تلقتها بعد ظهورها في المسلسل، مشيرة إلى أن تلقت التهانى من عد كبير من الفنانين ومنهم الفنانة ريهام عبد الغفور ونيللى كريم وحجاج عبد العظيم وآخرون، مضيفة إلى أنها تستقبل التهانى حتى الآن.

للا فضة (5)

وعن دورها أكدت انها تسعى جاهدة منذ فترة أن تقدم دوراً مهماً في أحد المسلسلات، حتى عرفت أن المخرج محمد سامى كان يبحث عن وجه جديد ويكون لديه موهبة الغناء، وتقدمت بالفعل لـ"أوديشن" مع المخرج المنفذ الأول محمد عبد السلام، والذى أسند إلى شخصية ليلى، التي أحمد الله عليها وعلى نجاحها.

للا فضة (1)

وأشارت للا فضة، إلى أنها عندما أخبرها المخرج محمد سامى أنها ستقدم شخصية ليلى، ظلت تجتهد وتدرس الشخصية، وتلقت عدة دروس فى التمثيل، لتقدم دورها ببراعة من أول مرة، لافتة إلى أنها كانت تعقد بروفات مع الممثل أحمد داش قبل التصوير حتى يصلوا لأعلى مراحل الإتقان في الشخصيات.

للا فضة (2)

للا فضة خطفت ‏الأنظار إليها في مسلسل البرنس الذى يلعب بطولته النجوم محمد رمضان وأحمد زاهر، ومن المعروف عن "لِلّا" أنها ‏مطربة تقدم نوعا مختلفا من الموسيقى على طريقة "الأندرجراوند" ويعد "البرنس" التجربة الثانية لها فى ‏مجال التمثيل، بعد أن شاركت قبل عامين فى فيلم قصير يحمل اسم "عزومة الليلة دى".

للا فضة (3)

تدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ‏ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض ‏المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، ‏و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.‏

للا فضة (4)
 

 

للا فضة (6)
 
للا فضة (7)
 
للا فضة (8)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة