متفوقا على ميسى ونيمار.. سفيان بوفال يتصدر قائمة أفضل 10 مراوغين بأوروبا

الثلاثاء، 12 مايو 2020 02:53 م
متفوقا على ميسى ونيمار.. سفيان بوفال يتصدر قائمة أفضل 10 مراوغين بأوروبا سفيان بوفال
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر المغربى سفيان بوفال لاعب نادى ساوثهامبتون الإنجليزى قائمة أفضل 10 مراوغين فى أوروبا خلال الموسم الحالى متقوفا على العديد من النجوم البارزين على رأسهم ليونيل ميسى لاعب برشلونة الإسبانى ونيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان.

المعروف أن نادى ساوثهامبتون الإنجليزى، أعلن فى 2016 تعاقده رسمياً مع المغربى سفيان بوفال مهاجم ليل الفرنسى لمدة 5 سنوات.

واختارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، الدولي المغربي فى صدارة القائمة بعد أن حصل على معدل 11.5 محاولة مراوغة فى المباراة الوحيدة، متفوقا على الدولي البرازيلى نيمار الذى جاء فى المركز الثانى وحصل على 10.9 محاولة مراوغة فى المباراة الواحدة،  ثم الجزائرى يوسف عطال لاعب نيس الفرنسى فى المركز الثالث بـ 10.9 محاولة مراوغة في المباراة الواحدة.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن الأرجنتينى ليونيل ميسي جاء فى المركز التاسع، بمعدل 8.3 مراوغة في المباراة الواحدة، في حين لم يشمل التصنيف غريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى.

وقدم سفيان بوفال مستويات رائعة مع ليل الفرنسى فى الموسم الماضى، بعدما سجل 11 هدفاً فى 29 مباراة خاضها مع الفريق بمسابقة الدورى، كما نجح فى صناعة خمسة أهداف أخرى.

كانت الحكومة البريطانية قد وافقت على عودة منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" بدءا من 1 يونيو المقبل، لكن مع عدم السماح بوجود أى مشجعين فى جميع الملاعب.

توقفت مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 13 مارس الماضى، إلا أن رابطة الدورى الإنجليزى تهدف إلى الاستئناف بدون جماهير في شهر يونيو المقبل من أجل استكمال الموسم.

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحإلى بسبب تفشى فيروس كورونا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة