سيطرة نجوم بايرن ميونخ على قائمة الأكثر تتويجا بكأس ألمانيا

الثلاثاء، 12 مايو 2020 03:00 ص
سيطرة نجوم بايرن ميونخ على قائمة الأكثر تتويجا بكأس ألمانيا شفاينشتايجر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر نجوم فريق بايرن ميونخ الألمانى، على قائمة اللاعبين الأكثر تتويجا بلقب كأس ألمانيا على مدار التاريخ.

ويتصدر باستيان شفاينشتايجر، نجم بايرن ميونخ السابق، قائمة النجوم الأكثر تتويجا بكأس ألمانيا برصيد 7 ألقاب حققها سنوات "2003، 2005، 2006، 2008، 2010، 2013،  و2014".

ويأتي النجم الفرنسي فرانك ريبيرى في المركز الثانى برصيد 6 ألقاب متساويا مع فيليب لام قائد بايرن ميونخ السابق وكلاوديو بيتزارو والحارس أوليفير كان.

وحصد 6 لاعبين من الفريق البافارى لقب كأس ألمانيا 5 مرات وهم: "توماس مولر، ديفيد ألابا، آريين روبن، مانويل نوير، بيسنتي ليزارازو، ومحمد شول".

وكان الاتحاد الألمانى لكرة القدم، أعلن أمس الاثنين، عن مواعيد مباراتى نصف نهائي، والمباراة النهائية، لبطولة كأس ألمانيا، لموسم 2019 – 2020، بعد تأجيلها فى السابق، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وحدد الاتحاد الألمانى يومى 9 و10 يونيو المقبل، موعدا لمباراتى نصف نهائي كأس ألمانيا، على أن تقام المباراة النهائية يوم 4 يوليو المقبل.

وكانت مباراتا نصف نهائي كأس ألمانيا مقررا إقامتهما يوم 21 و22 من شهر أبريل الماضى، بينما كان محدد للمباراة النهائية يوم 23 من شهر مايو الجارى، قبل أن يقرر الاتحاد الألمانى التأجيل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد. 

ويلتقى بايرن ميونيخ حامل اللقب مع اينتراخت فرانكفورت، بينما تجمع المباراة الثانية بين باير ليفركوزن وساربروكن من الدرجة الرابعة.

جدير بالذكر أن منافسات الموسم الحالى من الدوري الألمانى سوف تستأنف يوم السبت المقبل، بعد توقف دام أكثر من شهر ونصف الشهر، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الالمانى، بعد مرور 25 جولة من المسابقة، برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق بوروسيا دورتموند، برصيد 51 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة