"أوقاف المنيا": الهجمات الممنهجة لن تثنى الأوقاف عن دورها نحو وطنها

الثلاثاء، 12 مايو 2020 11:20 م
"أوقاف المنيا": الهجمات الممنهجة لن تثنى الأوقاف عن دورها نحو وطنها جانب من جولة وكيل وزارة الاوقاف بالمنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ سلامة عبد الرازق وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا، إن المديرية تواصل المسيرة بكل جهد ولا مجال لكسول أو مهمل أو متنطع .

وأكد وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا، أن الهجمات الممنهجة التى تتعرض لها مديرية أوقاف المنيا والعديد من المديريات بقصد طمس مجهودات وزارة الأوقاف من أنشطة مجتمعية لن تثني الدعوة بمديرية أوقاف المنيا وأئمتها عن مواصلة دورهم فى بذل أقصى المجهودات نحو وطنهم.

ولفت إلى أن آئمة أوقاف المنيا هم جنود المعركة الذين يعرفون قدرهم ولن يقبلوا أن يكونوا عالة أو منافقين أو متسترين خلف زي أزهري أو تحت اسم مستعار ولن نعير السمع لأصحاب مواقع أو صفحات وهمية ، معاهدين الله عز وجل أننا والأئمة المحترمون وجميع القيادات خلف قياداتنا الدينية والسياسية من أجل وطننا وأبناء شعبنا الحبيب متمنيين لمصر قيادة وشعبا التوفيق والسداد.

وأجرى وكيل وزارة الاوقاف جولة برفقة رئيس المساجد الحكومية بالمديرية شملت بعض مساجد تابعة لإدارة أوقاف المنيا الجديدة بمدينة المنيا ، للاطمئنان على سير العمل بالمساجد وتنفيذ تعليمات الوزارة من تعليق الجمع والجماعات وإحكام غلق المساجد والالتزام باذان النوازل إلى أن يكشف الله الغمة عن البلاد والعباد.

 

FB_IMG_1589315509794
 
FB_IMG_1589315512317
 

 

FB_IMG_1589315519186
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة