راغب علامة منتقدا مسئولى لبنان: مستحيل من سرق الوطن ودمره أن يكون منقذا

الإثنين، 11 مايو 2020 01:18 م
راغب علامة منتقدا مسئولى لبنان: مستحيل من سرق الوطن ودمره أن يكون منقذا راغب علامة
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم اللبنانى راغب علامة انتقاده للمسئولين فى لبنان ووصفهم بأنهم فاسدين ليس لديهم الضمير للتفكير بالناس وأنهم سرقوا أموال من عرق جبين الناس والفقراء.

وكتب علامة عبر حسابه على تويتر: "من المستحيل على من سرق البلد ودمره أن يكون منقذاً للوطن، هؤلاء السارقين الفاسدين ليس لديهم الضمير للتفكير بالناس ولا عندهم أى شعور بالإنسانية ولا الوطنية".

وأضاف علامة: "سرقوا الأموال، وسرقاتهم كلها من عرق جبين الناس والفقراء، ليست المشكلة بصغار الفاسدين بل بكبارهم".

واقتبس علامة، كلمات رئيس الوزراء البريطانى الأسبق ونستون تشرشل، التى قال فيها: "إذا أردت أن تعرف أى شعب فى العالم، انظر إلى برلمانه ومن يمثله فيه، وبعدها سوف تعرف أى الشعوب تستحق رمى الوُرود عليه أو ضربه بالأحذية".
 
Capture
 
وكان النجم اللبنانى راغب علامة قد أبدى تعجبه من موقف رجال الدين الذين يدافعون عن الظالمين والمفسدين ويحرمون المحاسبة رغم أنه مطلوب منهم الدفاع عن المظلومين والبحث عن حقوقهم، دون الإشارة إلى شخص أو موقف بعينه.

وكتب راغب علامة عبر حسابه بـ"تويتر"، متسائلا: لماذا عند ظهور أى فضيحة فساد وسرقة للمال العام وأموال المساكين من قِبَل أى مسئول فى الدولة، يهبّ رجال الدين المؤتمنين على توجيهات ربّ العباد للدفاع عن المظلوم فى وجه الظالم والسارق للدفاع عن الظالمين والفاسدين! ويضعون خطوط حمراء فى وجه المحاسبة ؟؟ سؤالى بسيط! لماذا؟.

وعلى جانب آخر، يتعاون الملحن عمرو الشاذلى مع المطرب راغب علامة فى أغنية ضمن ألبومه الجديد المقرر طرحه بعد شهر رمضان، وتحمل طابع الأغانى الدرامية ويقدمها بشكل جديد ومختلف عن أعماله السابقة وهى من كلمات عمرو المصرى .

فى سياق آخر طرح راغب علامة أغنية جديدة بعنوان "انتو أملنا" للتوعية ضد فيروس كورونا، والأغنية كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان جان مارى رياش، وإخراج سامى صعب، وتوجه راغب بالشكر للجيش اللبنانى والقوت الأمنية التى سهلت تصوير بعض اللقطات من أجل الكليب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة