توزيع 2550 كرتونة مواد غذائية للأسر الاكثر احتياجا بالغربية

الإثنين، 11 مايو 2020 03:14 م
توزيع 2550 كرتونة مواد غذائية للأسر الاكثر احتياجا بالغربية الدكتور عماد عتمان نائب رئيس جامعة طنطا لشئون خدمة المجتمع
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور عماد عتمان نائب رئيس جامعة طنطا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، عن توزيع 2550 كرتونة مواد غذائية لدعم الأسر الأكثر احتياجاً بقرى محافظة الغربية، لتخفيف العبء عنهم ودعم متضرري الإجراءات الوقائية والاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأضاف فى بيان صحفي أن فريق من جامعة طنطا قام بتوصيل المواد الغذائية للمواطنين لضمان وصول الدعم الى مستحقيه، مشيراُ الى أن الجامعة تستهدف معاونة الأسر المستحقة خلال شهر رمضان المبارك، وذلك في إطار السياسة التي تنتهجها الجامعة لدعم مؤسسات الدولة المصرية في مواجهة فيروس كورونا.

يذكر أن الجامعة قامت بتوزيع المساعدات في العديد من القرى (ميت بدر حلاوة - نهطاي ) مركز سمنود وقرى  (سجين الكوم - ابو جندي - شبرانباص ) مركز قطوروقرية ( ابو الغر ) مركز كفر الزيات  وقرية ( صفط تراب ) مركز المحلة وقرية ( برما ) مركز طنطا و( ميت حواي ) مركز السنطة.

من ناحية أخرى، طالب الدكتور الرفاعى مبارك نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب ، فى بيان له ، جميع طلاب الجامعة ، بعدم الانسياق وراء الشائعات والاعتماد على موقع الجامعة ، ومواقع التواصل الاجتماعى الخاصة به كمصدر رئيسى للمعلومات، مؤكداً أنه لن يتم احتساب سوى نتيجة الطلاب على البحث الذى يتم تقديمه من خلال منصة تقديم الأبحاث المعلن عنها مسبقاً وتحسب نتيجة الطلاب بالنجاح والرسوب فقط ، ولا يتم احتساب أية درجات على شيتات أو مذكرات أو ملازم لمواد الفصل الدراسى الثانى .

كما أكد على جميع الطلاب ضرورة الالتزام بالمعايير وموضوعات الأبحاث المنشورة على منصة الأبحاث الالكترونية ، وضرورة رفع الأبحاث فى الموعد المحدد له ، مشيراً إلى أنه سيتم نشر فيديو توضيحى لكيفية لرفع الأبحاث على المنصة بخطوات واضحة ، تيسيرا على جميع طلاب الجامعة متمنياً لجميع الطلاب التوفيق والنجاح .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة