الحماية المدنية تتمكن من السيطرة على حريق نشب بأحد المطاعم فى طنطا

الإثنين، 11 مايو 2020 11:04 م
الحماية المدنية تتمكن من السيطرة على حريق نشب بأحد المطاعم فى طنطا الحماية المدنية
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الغربية، من السيطرة على حريق نشب في أحدي المطاعم الشهيرة بشارع النحاس في مدينة طنطا وتسبب في تصاعد الأدخنة بكثافة في المنطقة، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده إلى شقق العقار السكني الموجود به المطعم.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة بتلقي بلاغ من المواطنين بانفجار مدخنة أحد المطاعم الشهيرة بشارع النحاس بمدينة طنطا وتصاعد الأدخنة بكثافة ، على الفور تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء وتم التعامل مع النيران والأدخنة المتصاعدة والسيطرة على الحريق ، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيما أصيب 2 بجروح وإصابات متفرقة في حادث تصادم سيارة ملاكي بأخرى تاكسي بمدخل قرية الدلجمون مركز كفر الزيات، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج.

تلقي اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، بورود إشارة لشرطة النجدة بوقوع حادث تصادم سيارتين علي طريق طنطا إسكندرية الزراعي، انتقلت قوه أمنية وسيارة إسعاف وتبين إصابة قائدي السيارتين بجروح متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى طنطا الجامعي لتلقي العلاج.

من ناحية أخرى لقى موظف مصرعه وأصيب اثنين أخرين، فى حادث تصادم سيارة مع دراجة بخارية، اليوم الأحد، بالطريق الزراعى السريع، بنطاق قرية ميت حبيش بطنطا بمحافظة الغربية.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا بوقوع حادث تصادم بالطريق الزراعى السريع بنطاق قرية ميت حبيش، بين سيارة ملاكى ودراجة بخارية، بسبب السرعة، وانتقلت الأجهزة الأمنية والمرورية، وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع " أحمد ف " موظف بالرى، وإصابة اثنين أخرين، وتم نقل المصابين فى حالة خطيرة لمستشفى المنشاوى العام بطنطا، لإسعافهم،والتحفظ على الجثة بالمشرحة، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة