مجلس مدينة القصير: أعمال الرصف بالشوارع ومتابعة استلام الأبحاث بالمدارس..صور

الأحد، 10 مايو 2020 03:42 م
مجلس مدينة القصير: أعمال الرصف بالشوارع ومتابعة استلام الأبحاث بالمدارس..صور اعمال الرصف بالقصير
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء سعد البدري، رئيس مدينة القصير، على استمرار عملية تطوير ورصف الشوارع بالمناطق الشمالية بالمدينة ، حيث يتم تكثيف العمل لسرعة الانتهاء من أعمال الرصف بالشوارع فى أسرع وقت ممكن

وأضاف رئيس مدينة القصير، أن لجان من الوحدة المحلية، تابعت اليوم الأحد استكمال أعمال رصف شارع الفاتح، والميادين بالمناطق الشمالية، كما تم توجيه قسم المشروعات بالإدارة الهندسية بمتابعة أعمال الرصف الجارية، والمرور اليومى لرصد أى مخالفات بالمناطق، والتعامل بحزم ضد مغتصبى أراضى الدولة، ومحاسبتهم طبقا للقوانين واللوائح المعمول بها.

من جانب أخر أكد اللواء سعد البدرى رئيس مدينة القصير ، أن الوحدة المحلية تتابع عملية استلام المشروعات البحثية من طلاب الصف الثالث الابتدائى والصف الأول الإعدادي ، والتأكد من تواجد اللجان والتزامهم الكامل بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات والقفاز ووجود المطهرات ومسافات فى ساحات الانتظار.

وأشار البدرى إلى أن إدارة القصير التعليمية، وضعت خطة متكاملة، لتنظيم استلام الأبحاث، وعدم التزاحم، حرصا على سلامة الطلاب والعاملين بالمدارس، مؤكدا أن الجميع يعمل من أجل منع تفشى الإصابة بفيروس كورونا المستجد، مشيرا أن هناك غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة، إلى حين انتهاء فترة التسليم التى بدأت من امس السبت 9 مايو.

من جانب أخر وجه اللواء سعد البدرى، رئيس مدينة القصير، الإدارات الداخلية بالوحدة المحلية، بتكثيف حملات النظافة ورفع المخلفات بمختلف المناطق، ونظافة سوق الخضار من الداخل والخارج، وكذا الشوارع الفرعية والرئيسية وتفريغ الصناديق ونقلها إلى الأماكن المخصصة لذلك.

وقام قسم البيئة والنظافة، بالإشراف الكامل على أعمال شركة النظافة المتعاقدة مع الوحدة، التى استكملت أعمالها بسوق الخضار والشوارع المحيطة به والعديد من المناطق والشوارع الفرعية والرئيسية

IMG_4626
اعمال الرصف بالقصير 

 

IMG_4627
اعمال الرصف بالقصير 

 

IMG_4628
اعمال الرصف بالقصير 

 

IMG_4629
اعمال الرصف بالقصير 

 

IMG_4630
اعمال الرصف بالقصير 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة