كورونا × صور.. أحكام عرفية فى شولان الصينية وحداد فى البرازيل

الأحد، 10 مايو 2020 11:00 م
كورونا × صور.. أحكام عرفية فى شولان الصينية وحداد فى البرازيل قوات مكافحة الشغب فى هونج كونج
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ليس لسكان العالم حديثا غير الحديث عن تفشى فيروس كورونا في أغلب دول العالم، لذا فإن ما تعيشه البشرية خلال الفترة الحالية لن يمر مرور الكرام، فهناك من يحرص على تسجيل هذه الفترة بمختلف الطرق ، التي تاتى في مقدمتها الصور الفوتوغرافية التي ترصد كثيرا من الأحداث وتسجلها.

بريطانيا تسجل 269 وفاة جديدة

متنزه فى لندن
متنزه فى لندن

أعلنت بريطانيا تسجيل 269 وفاة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الوفيات إلى 31855، رغم الإجراءات الإحترازية المتبعة للحد من تفشى الفيروس.

تطبيق الأحكام العرفية في شولان

متنزه هابى فالى فى بكين
متنزه هابى فالى فى بكين

على الرغم من تخفيف قيود كورونا في الصين وإقبال المواطنين على المتنزهات والمتاجر، إلا أن مدينة شولان الصينية أعلنت، اليوم الأحد، تطبيق الأحكام العرفية لمواجهة ما يُخشى أن تكون موجة إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وذلك بعد اكتشاف 11 حالة إصابة بالفيروس التاجي تعرضوا للعدوى من سيدة مصابة تعمل بمغسلة للملابس فى المدينة، التي كانت قد تعافت لتوّها من تفشي الفيروس.

حداد في البرازيل

مكافحة فيروس كورونا فى البرازيل
مكافحة فيروس كورونا فى البرازيل

يظهر الرئيس البرازيلى، جايير بولسونارو، وهو يتنزه ب"جيت سكى"،فى الوقت الذى أعلنت فيه المحكمة العليا والكونجرس البرازيلى قرار حداد رسميا لمدة ثلاثة أيام تكريما لأكثر من 10 آلاف ضحية لفيروس كورونا.

إحتجاجات في هونج كونج

شرطة مكافحة الشغب تفرق المتظاهرين فى هونج كونج
شرطة مكافحة الشغب تفرق المتظاهرين فى هونج كونج

شهد إقليم هونج كونج موجة جديدة من التظاهرات ضد الحكومة الموالية للصين، اليوم الأحد، وذلك بعد فترة من التوقف إثر المخاوف المرتبطة بتفشى فيروس كورونا.

تركيا الأولى على مستوى أوروبا فى رفع أسعار الكهرباء

تفشى كورونا فى تركيا
تفشى كورونا فى تركيا

تصدرت تركيا قائمة الدول الأوربية من حيث ارتفاع أسعار الكهرباء والغاز الطبيعى فى عام 2019 - 2020 وذلك حسب الإحصاء الذى أجرته وكالة الإحصاء الأوروية، وجاءت القائمة كالتالى: (تركيا : 20.2%- هولندا : 19.6% -ليتوانيا : 14.3% - التشيك : 11% - رومانيا : 5%).

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة