بالأرقام..يوفنتوس يعانى دفاعياً فى الدوري الإيطالى

الأربعاء، 08 أبريل 2020 02:00 ص
بالأرقام..يوفنتوس يعانى دفاعياً فى الدوري الإيطالى كيلليني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثبتت إحصائية بالأرقام، معاناة فريق يوفنتوس الإيطالى دفاعياً خلال الموسم الجاري 2019-2020، قبل التوقف الحالى بسبب فيروس كورونا المستجد.

وجاء هذا التأثر السلبي دفاعياً، بسبب غياب القائد جورجيو كيلليني، بعد الإصابة التي تعرض لها في شهر أغسطس الماضي، وتحسن الامر نسبياً بعد إنضمام ماتياس دي ليخت قادماً من أياكس امستردام الهولندى.

أشار الموقع الرسمي لنادي يوفنتوس على الإنترنت، إلى أرقام خط دفاع السيدة العجوز منذ بداية الموسم الحالي في منافسات الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

وإستقبل يوفنتوس 24 هدفاً طوال الموسم حتى الأن في بطولة الدوي الإيطالي، الرقم الذي يُعتبر أعلى من الموسم الماضي، وجاء نادى يوفنتوس كثاني أفضل دفاع في الدوري الإيطالي بجانب إنتر ميلان ومتأخراً عن لاتسيو صاحب الصدارة بفارق هدف واحد فقط.

كما يملك يوفنتوس أفضل خط دفاع في الشوط الأول من المباريات حيث استقبل مرماه ثمانية أهداف فقط في الشوط الأول، بينما لم يستقبل أية أهداف في هذا الشوط منذ بداية عام 2020.

فيما إستقبل مرمى فريق يوفنتوس الإيطالى، 5 أهداف خلال سبع مباريات بدوري أبطال أوروبا، بينما تمكن من تسجيل 12 هدفاً حتى الأن.

بينما تأخر يوفنتوس في النتيجة خلال المباريات لمدة 133 دقيقة فقط وأقل من أي فريق أخر في الدوري الإيطالى، ويملك خط دفاع يوفنتوس نسبة 87% من التمريرات الصحيحة، حيث يأتي ليوناردو بونوتشي في الصدارة بـ 1364 تمرير وماتياس دي ليخت بـ 941 تمريرة.

وأخيراً، تمكن قلب دفاع يوفنتوس من إبعاد حوالي 197 كرة بقيادة بونوتشي ودي ليخت فيما غاب كلاً ديميرال وجورجيو كيلليني للإصابة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة