مؤسسة ساويرس للتنمية تتبنى إصلاح وصيانة أجهزة التنفس الصناعى بالمستشفيات

الإثنين، 06 أبريل 2020 04:11 م
مؤسسة ساويرس للتنمية تتبنى إصلاح وصيانة أجهزة التنفس الصناعى بالمستشفيات ناصف ساويرس
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت شركة أوراسكوم للإنشاءات، بالتعاون مع مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، مبادرة لدعم إصلاح وصيانة 110 جهاز من أجهزة التنفس الصناعي، في العديد من المستشفيات العامة والحكومية، في جميع محافظات مصر، تتم هذه المبادرة بالتعاون مع الممثلين المحليين لكبرى الشركات العالمية المتخصصة في تصنيع وصيانة الأجهزة والمعدات الطبية، من أجل تحديد صلاحية وحالة أجهزة التنفس الصناعي في جميع المستشفيات، بكل أنحاء مصر، وإصلاح الأجهزة التي تحتاج إلى صيانة، وذلك في إطار دعم جهود الدولة، ووزارة الصحة والسكان، في محاربة فيروس كورونا المستجد COVID 19.
 
الجدير بالذكر أن أعمال الصيانة قد بدأت بالفعل ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من صيانة كافة أجهزة التنفس الصناعي خلال الأيام القليلة القادمة.
 
وأكدت كلا من شركة أوراسكوم للإنشاءات، ومؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، التزامهما الكامل بتوفير مواردهم وخبراتهم من أجل التصدي لهذه الأزمة الطارئة، و وتعزيز الجهود والوسائل التي تتيح للدولة تلبية الاحتياجات الصحية الملحة للشعب المصري.
 
وكانت مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، قد أعلنت أنها ستضيف 100 مليون جنيه الى ميزانية العام لدعم جهود الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد COVID 19 لتصل ميزانية المؤسسة فى 2020 إلى 290 مليون جنيه. 
 
وقالت في بيان لها، إن المؤسسة تدعم مبادرات الإغاثة السريعة منذ الأسبوع الماضي وخصصت 40 مليون جنيه لدعم العمالة اليومية والأسر الأكثر إحتياجاً و60 مليون جنيه لدعم الجهود الاحترازية للدولة ووزارة الصحة.
 
وأضاف البيان ، كما تقدم المؤسسة دعم يساهم في دعم العاملين بقطاع السياحة ودعم وإغاثة الفئات المتضررة من المسنين والأطفال في دور الرعاية والكشف عن الحالات في القرى الفقيرة والنائية والتجهيزات والإمدادات الطبية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة