حسين الشحات يشارك في تحدي "صورتك وأنت صغير"

الإثنين، 06 أبريل 2020 07:59 م
حسين الشحات يشارك في تحدي "صورتك وأنت صغير" حسين الشحات
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، في تحدي صورتك وأنت صغير، حيث نشر صورة له على صفحته الرسمية بموقع إنستجرام، وهو صغير على أحد الشواطئ.

وعلق حسين الشحات علي صورته وهو صغير وأخرى وهو بقميص الأهلي وأخرى بقميص العين الإماراتي، كاتباً "بين الماضي والحاضر والمستقبل بين أيدي الله".

b7f44bcc-c040-474a-8cea-74968af50105
حسين الشحات
 

ومنذ أيام قليلة انضم حسين الشحات لعشرات النجوم على تطبيق "تيك توك" لقضاء وقت الفراغ بعد العزل المنزلى الذى فرضه فيروس كورونا على الجميع، ونشر الشحات فيديو على حسابه الجديد لتوثيقه قائلا، "بمناسبة إننا كلنا قاعدين فى البيت قلت أعمل حساب على تيك توك، وده الأكونت الرسمى بتاعى" ثم أتبعه بفيديو مع أولاده نال إعجاب الكثيرين.

 

وسبق وأعلن حسين الشحات موافقته على الدعوة التى أطلقها زميله بالفريق سعد سمير، بخصوص التكفل برعاية عدد من الأسر المتضررة من فيروس كورونا والسيول.

وقال الشحات فى فيديو بثه عبر إنستجرام، "قبلت تحدى الخير من أحمد عيد عبد الملك وأحمد فتحى وهتكفل بمصاريف 30 أسرة خلال شهر وبرشح أفشة وعمر السعيد ومحمد الشناوى وعمرو السولية".

 

وفى وقت سابق، قال حسين الشحات لاعب الأهلى أنه سيخضع لجراحة بسيطة للتخلص من بعض الآلام التى يشعر بها فى عضلات البطن، موضحاً فى تصريحات تلفزيونية أن الجراحة بسيطة لكنه سيُجريها من أجل التخلص من هذه الألآم خاصة وأن بطولة الدورى متوقفة حالياً بسبب أنتشار فيروس "كورونا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة