دى بيك عن الانتقال إلى ريال مدريد: لم أقرر وكل شئ وارد

الأحد، 05 أبريل 2020 11:02 م
دى بيك عن الانتقال إلى ريال مدريد: لم أقرر وكل شئ وارد فان دى بيك
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح دونى فان دى بيك نجم أياكس أمستردام الهولندى الباب أمام الأندية الراغبة فى التعاقد معه فى الصيف المقبل، نافيا الأنباء التى تشير إلى اتمامه الاتفاق مع ريال مدريد الإسبانى للعب ضمن صفوفه بداية من الموسم المقبل، وتحدث دى بيك فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ميل" البريطانية قائلا :"خوض المباريات بالدورى الإسبانى فى الشمس دائمًا رائع، ولكن لا لم أبدأ فى تلقى دروسا لتعلم اللغة الإسبانية لكنى سوف أتعلمها".

قال دى بيك : "لم أوافق على الانتقال لأى فريق حتى الآن، كل الاحتمالات مفتوحة أعرف ما لدى هنا، أنا محبوب هنا فى أياكس وأحب أياكس يجب أن يكون شعوري إيجابيا فى النادى، ليس فقط لأنهم يرغبون فى ابقائى ولكن يجب أيضا أن أناسبهم فى طريقة لعبهم".

يعد دى بيك من اللاعبين المطلوبين بشدة فى ريال مدريد، بالإضافة إلى مانشستر يونايتد الإنجليزى الذى يرغب فى التعاقد معه ليخلف الفرنسى بول بوجبا الذى اقترب من الرحيل.

وسجل فان دي بيك 10 أهداف ولديه 11 تمريرة حاسمة في 37 مباراة في جميع المسابقات مع أياكس أمستردام خلال الموسم الجاري، قبل التوقف الحالى بسبب فيروس كورونا المستجد.

ويستطيع الهولندي فان دي بيك أن يحل محل بول بوجبا في تشكيلة المدرب أولي جونار سولشاير بشرط أن يستجيبوا لمطالب أياكس أمستردام الذين يطالبون بحوالى 55 مليون يورو للموافقة على بيع فان دي بيك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة