توسعة سكن أطباء مستشفى بنى سويف الجامعى

الخميس، 30 أبريل 2020 06:21 م
توسعة سكن أطباء مستشفى بنى سويف الجامعى الدكتور محمد شعبان مدير عام المستشفى الجامعى
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور عاطف مرسى عميد كلية الطب جامعة بنى سويف ورئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعة البدء بسرعة الانتهاء من توسعة سكن الأطباء بالمستشفي.

 

من جانبه قام الدكتور محمد شعبان مدير عام المستشفى الجامعى بجولة تفقدية لمتابعة توسعة سكن الأطباء بالمستشفى والمرور على إدارة التموين الطبى، والوحدة الحسابية بالمستشفى.

 

وقال الدكتور عاطف مرسى إن هذه التوسعة من أجل الحفاظ على الأطباء وعدم انتقال العدوى إليهم بزيادة المسافات بين الأسرة حسب التعليمات المطلوبة وكذلك الحفاظ على المرضى.

 

وشدد عميد كلية الطب على حرص المستشفى الجامعى الدائم على سلامة فريقها الطبى المتميز من هيئة تمريض وأطباء، فهم يعملون ليل نهار لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

من جانبه قال الدكتور محمد شعبان إنه قد تم توسعة سكن الأطباء إلى 5 أماكن متفرقة بالدور الثالث العلوى والدور السادس العلوى لاستيعاب الأطباء والحفاظ على المسافات بينهم، وذلك فى إطار تنفيذ خطة الدولة الوقائية لمجابهة خطر فيروس كورونا المستجد وفى إطار الإجراءات الاحترازية اللازمة للتصدى له.

 

وأضاف مدير المستشفى تم تزويد السكن بشبكة الانترنت والواى فاى لاطلاع الاطباء على اخر المستجدات بهذا الفيروس وتم تزويد قسم الصدرية بشبكة الإطفاء الذاتى وجارى استكمالها بباقى اقسام المستشفى، مشيرا إلى أنه اطمأن على توافر المستلزمات الطبية بادارة التموين الطبى واستكمال المستلزمات الناقصة الخاصة بمواجهة هذا الفيروس الخطير .

 

فى سياق متصل شدد مدير المستشفى فى هذه الجولة على الوحدة الحسابية بسرعة الانتهاء من تخليص مستخلصات الشركات التى قامت بتوريد المستلزمات الطبية والشركات التى تقوم بالانشاءات داخل المستشفى قبل انتهاء السنة المالية

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة