السيطرة على حريق نشب فى 6 منازل وأشجار نخيل بمدينة إسنا دون مصابين.. صور

الخميس، 30 أبريل 2020 08:52 م
السيطرة على حريق نشب فى 6 منازل وأشجار نخيل بمدينة إسنا دون مصابين.. صور السيطرة على حريق نشب فى 6 منازل وأشجار نخيل بمدينة إسنا
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال الحماية المدنية بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، اليوم الخميس، فى السيطرة على حريق نشب فى عدد من المنازل وأشجار النخيل وذلك دون مصابين أو خسائر فى الأرواح، فتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى المهندس محمد سيد سليمان رئيس مركز ومدينة إسنا، إخطاراً من الأهالى يفيد بنشوب حريق فى 6 منازل بقرية جزيرة الكيمان بمنطقة الكروم، وإنتقل إلى عدد من أشجار النخيل بالقرية، وعلى الفور أمر بالدفع بـ6 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، وتوجه لموقع الحريق كل من عبد الرحيم طايع نائب رئيس مدينة إسنا، وجمال عبد المحسن رئيس غرفة العمليات، وجابر عنت رئيس القرة، وتبين أن الحريق أسفر عن تفحم منازل كل من "جمال.م.ح" و"جمال.ا.ع"، و"أحمد.م.أ"، و"زكى.أ.م" و"حجاج.ز.أ"، و"عبد الهادى.م.ع" و"عبد العاطى.م.ع".

وتمكن رجال الحماية المدنية بمدينة إسنا، من السيطرة على الحريق دون مصابين أو خسائر فى الأرواح، وتمت السيطرة على ألسنة اللهب قبل إمتدادها للمنازل المجاورة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

السيطرة على حريق نشب فى 6 منازل وأشجار نخيل بمدينة إسنا

السيطرة على حريق نشب فى 6 منازل وأشجار نخيل بمدينة إسنا

 

جانب من السيطرة على الحريق دون مصابين
جانب من السيطرة على الحريق دون مصابين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة