خلطبيطة بالصلصلة.. شاب يحول والده لناقد الطعام الشهير "انطوان" بفيلم Ratatouille

الجمعة، 03 أبريل 2020 07:00 م
خلطبيطة بالصلصلة.. شاب يحول والده لناقد الطعام الشهير "انطوان" بفيلم Ratatouille التشابه الكبير
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخلق من الشبهة أربعين، مما يعني أن هناك دائماً شبه بينك وبين شخص ما في العالم، وهو ما أوجده الشاب جو ميلي، بعد أن أوجد التشابه الكبير بين والده وشخصية ناقد الطعام الشهير في فيلم Ratatouille.

ونجح اليوتيوبر الشهير في تصوير فيديو جديد له عبر تطبيق تيك توك، وهو يحول والده خطوة بخطوة إلى شخصية الرسوم المتحركة في فيلم ديزني الشهير، والذي يبدو عليه علامات عدم التجاوب سريعاً، ويبدأ الأمر باحتجاج من الأب على الشخصية التي يختارها له أبنه، ومن ثم يعملان على التحول بشكل كامل مثل الشخصية.

@mmmjoemele

DAD ABSOLUTELY NAILED IT😂 ##foryou

♬ original sound - mmmjoemele

ويظهر الثنائي في أول فيديو لهما، وهما يقومان بتغير الملابس لوالده وارتداءه ملابس سوداء اللون مثل الناقد الشهير، ومن يجلسه على طاولة الطعام لتقمص شخصيته التي دائماً ما كان يتردد على مطعم راتاتوي، حيث يقدم له الطعام "الفأر" الشهير الذي كان يعمل شيف في مطبخ المطعم حتى اكتشف الأمر "الناقد" بنفسه.

anton
 

ومن ثم يلجأ اليوتيوبر لتغير وتصفيف تسريحه شعر والده،الذي انسجم بدرجة كبيرة مع الشخصية الكرتونية، متحدثاً بنفس طريقته ومطالباً من أبنه عدم لمسه اثناء تصفيف شعره، وسرعان ما وضع النظارات التي اشتهر بها "أنطوان" في الفيلم، ليظهر الشبه الكامل بينهما في النهاية.

وسرعان ما انتشرت مقاطع الفيديو بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، والتي حصدت على أكثر من ٣٥ مليون مشاهدة، خلال فترة قصيرة، ومن ثم تناقلت عبر وسائل الاعلام بسبب التشابه الكبير بين والد اليوتيوبر وناقد الطعام الشهير "أنطوان".

ratt
 

فيلم Ratatouille، دارت أحداثه داخل مطعم جوستو الشهير، كان لشخصية "انطوان" وهو ناقد الطعام الشهير في تخفيض تقييم المطعم من خمسة نجوم لأربعة، ومن ثم تدهور حال المطعم حتى وصل الشيف الفأر "إيمي" الذي أعد طبق "خلبطيطة بالصلصة" الشهير له حتي أصبح من أكبر المعجبين بالمطعم وطلب مقابلة الشيف "ريمي" موجهاً له الشكر.

remy
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة