لو كنت مغنى كنت تتمنى تبقى مين.. عمرو جمال: محمد حماقى

الأربعاء، 29 أبريل 2020 11:48 ص
لو كنت مغنى كنت تتمنى تبقى مين.. عمرو جمال: محمد حماقى عمرو جمال
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما يمتلك نجوم الكرة شهرة لا تختلف عن نجوم الفن، خاصة أن كلاهما يمتلك الحس الفنى لكن كل فى موهبته، اليوم السابع وجه سؤالا لنجوم الرياضة، هو لو كنت مغنى كنت تتمنى تبقى مين من نجوم الفن؟.

عمرو جمال لاعب الأهلى المعار لصفوف طلائع لجيش قال إنه كان يتمنى أن يصبح مثل المطرب محمد حماقى نظرا لحبه لصوته وأغانيه.

ويحرص عمرو جمال لاعب الأهلى المعار إلى طلائع الجيش على مواصلة التدريب فى المنزل للحفاظ على لياقته البدنية خلال فترة توقف النشاط الحالى بسبب فيروس كورونا المستجد.

ويتطلع عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى لطلائع الجيش، لاستمرار عمرو جمال مع الطلائع بعد نهاية إعارته من الأهلى والتى تنتهى الموسم المقبل.

وأكد عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى لطلائع الجيش، أن عمرو جمال مهاجم الفريق المُعار من الأهلى يقدم موسما متميزا مع الطلائع، لذا نرحب باستمراره مع الفريق بعد نهاية إعارته.

وأضاف بسيونى، فى تصريحات خاصة مسبقا لليوم السابع، "الإصابة التى تعرض لها عمرو جمال إبان وجوده فى الأهلى عطلته كثيرا، لكن هذا لا يعنى أن الغزال لا يستطيع استعادة مستواه".

وتابع المدير الفنى لطلائع الجيش "التعامل النفسى هو الأمر الذى افتقده عمرو جمال خلال الفترة السابقة، لذا كنت حريصاً على التحدث معه باستمرار لاستعادة مستواه الفنى والبدنى، وبالفعل شارك اللاعب وظهر بمستوى متميز يؤكد أنه فى طريقه لاستعادة مستواه كأفضل مهاجم فى مصر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة