صور.. شباب يتطوعون لتطهير شوارع قرى بالغربية للحد من انتشار كورونا

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 03:00 ص
صور.. شباب يتطوعون لتطهير شوارع قرى بالغربية للحد من انتشار كورونا شباب يتطوع فى اعمال التطهير بالمحلة
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد من شباب مدينة المحلة بمحافظة الغربية، على التطوع والمشاركة فى اعمال تطهير القرى فى إطار المشاركة المجتمعية من المجتمع المدني للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقام الشباب المتطوع بتجهيز مواتير الرش، وبدل العزل، والمطهرات، ووضع جدول زمني لتطهير القرى، حيث تم تطهير قرى عزبة توما وبطينة والقيصرية ومنشية السلام وعزبة ابو حسن وكفر الجنينة.

من جانبه قال سمير صبري احد الشباب المشاركين فى اعمال التطهير، أن المشاركة فى اعمال التطهير، إيمانا بأهمية المشاركة المجتمعية فى دعم الدولة فى مواجهة انتشار فيروس كورونا، مشيرا أنه تم تجهيز مواتير الرش، والمواد المطهرة، وشراء بدل العزل، وتم تطهير عددا من القرى منها قرية القيصرية التي ظهرت بها حالات إصابت بفيروس كورونا.

وأشار أنه تم التنسيق مع إدارة التضامن الاجتماعي بالمحلة، وتم تطهير مؤسسة رعاية الأحداث، وتعقيم وتطهير غرف الأطفال والمكتبة والمطبخ، مضيفا على استمرار حملات التطهير خلال الفترة القادمة، والتوسع فى عدد اكبر من قرى مركز المحلة.

من ناحيه اخرى أكد الدكتور طارق رحمى، محافظ الغربية، في بيان له، الاستمرار فى تنفيذ حملات التطهير والتعقيم للمنشآت والمصالح الحكومية ومواقف السيارات والشوارع والميادين بمدن ومراكز المحافظة، وذلك فى إطار الجهود التى تتم من قبل المحافظة لمواجهة فيروس كورونا حرصا على سلامة وصحة المواطنين.

 

اعمال التطهير
اعمال التطهير

 

تطهير مؤسسة الاحداث بالمحلة
تطهير مؤسسة الاحداث بالمحلة

 

تطهير مؤسسة الاحداث
تطهير مؤسسة الاحداث

 

جانب من اعمال التطهير
جانب من اعمال التطهير

 

جانب من التطهير
جانب من التطهير

 

شباب يتطوعون لتطهير القرى المنتشر بها كورونا
شباب يتطوعون لتطهير القرى المنتشر بها كورونا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة