إزالة 30 حالة بناء مخالف فى حملة مكبرة بمركز أبو قرقاص فى المنيا

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 12:43 ص
إزالة 30 حالة بناء مخالف فى حملة مكبرة بمركز أبو قرقاص فى المنيا إزالة المباني المخالفة
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو قرقاص برئاسة العقيد محمد صلاح أبو كريشة رئيس المركز والمدينة حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأرض الزراعية والبناء المخالف بدون تصريح، وقد أسفرت الحملة عن تحرير 30 محضر مخالفة متنوع بمساحة 1677 مترا.

كما تم تنفيذ حملة لضبط الأسواق بالتعاون مع إدارة التموين ومباحث التموين، وأسفرت عن تحرير 29 محضرا ما بين محاضر تموينية ورخص ومحاضر إعدام منتجات فاسدة.

وأكد رئيس مركز ومدينة أبو قرقاص، استمرار تلك الحملات بشكل يومى لضبط المخالفين، وعودة الانضباط للأسواق لتقديم أفضل خدمة للمواطنين، ومنع حالات الغش التجارى المتعددة.

كما أكد استمرار الحملات ووقف حالات البناء المخالف والتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والتصدى لكل من تسول له نفسه ذلك.

من ناحيته، تابع اللواء أسامه القاضى، محافظ المنيا، حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية والأبراج المخالفة بمنطقة أبو فليو بشرق النيل.

وشدد المحافظ على التعامل مع ملف إزالة التعديات بكل شدة وصرامة، وعدم السماح لمن تسول له نفسه باستغلال الظروف الطارئة التي تمر بها الدولة، للقيام بأعمال البناء.

من جانبها، إزالت الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، 59 حالة تعد بالبناء على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، على مساحة 5472 مترا، ليصل إجمالى حالات الإزالات الزراعية، والمبانى، خلال الفترة من 25 مارس الماضي، وحتى أمس الاحد 792 حالة على الأراضى الزراعية بمساحة 2591 فدانا و16 قيراطا و44 سهما، و1381 حالة إزالة مبانى بمساحة 148001 متر مربع.

ووجه المحافظ، جميع الوحدات المحلية بالمراكز والمدن بالتنسيق مع أجهزة الأمن، والاستمرار في تنفيذ إزالة كافة أشكال التعديات على الأرضي الزراعية وأملاك الدولة، وإيقاف أعمال المباني بدون ترخيص والمخالفة لقانون 119 لسنة 2008، وإزالة التعديات على أملاك الدولة بصفة الزراعة بدون الحصول على رخصة تقنين لتلك الأراضي، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة