ست بيت شاطرة .. سهير رمزى على عربية الكنافة فى صورة قديمة

الإثنين، 27 أبريل 2020 03:54 م
ست بيت شاطرة .. سهير رمزى على عربية الكنافة فى صورة قديمة سهير رمزي
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما كانت الفنانة الكبيرة، سهير رمزى، نجمة سينمائية مثيرة للجدل، منذ انطلاقها وفى فترة نجوميتها، ثم مرحلة ابتعادها عن الفن، وحجابها، ثم عودتها للأضواء مرة أخرى، ومرحلة خلع الحجاب، والتصريحات المثيرة للجدل التى تطلقها بين الحين والآخر.

سهير رمزي
سهير رمزي

انتشرت مع بداية شهر رمضان إحدى الصور القديمة للفنانة سهير رمزى، وهى تقوم بعمل "كنافة"، عند أحد بائعى الكنافة فى الشارع، حيث التقطت لها الصورة، وهى تقوم بإعداد الكنافة، والتى تعد واحدة من أهم مظاهر شهر رمضان، فيما يتابعها المتواجدين وبائع الكنافة.

 

سهير رمزى، كشفت مؤخرا فى تصريحات تليفزيونية أن طريقتها فى الزواج كانت اختيار الشخص الذى ينال إعجابها فقط دون تعقيدات أو التقيد بأى شىء آخر، قائلة: "أنا كنت بتجوز الراجل اللى بيعجبنى، ومبدئى دائما فى الحياة أننا بنعيش الدنيا مرة واحدة فنستمتع بها"، نافية إقبالها على أى علاقة غير شرعية أو زواج عرفى.

 

وأوضحت سهير رمزى أن أقصر فترة زواج عاشتها وكانت سنة واحدة فقط مع الفنان الكبير محمود قابيل، مؤكدة أنه إنسان وفنان جميل ولكن اختلفا فى زواجهما فقط، كما أشارت إلى أنها لم تقبل بأى زواج عرفى أو غير رسمى، وأن سبب استقرارها فى زواجها الأخير لمدة 17 سنة هو كبر السن، وعدم وجود والدتها، ووصولها إلى مرحلة احتياجها إلى رفيق لحياة مستقرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة