ترامب الابن يتنبأ بانتهاء فيروس كورونا فى 2020.. وعودة الضحكة بدون كمامة فى 2021

الإثنين، 27 أبريل 2020 08:46 م
ترامب الابن يتنبأ بانتهاء فيروس كورونا فى 2020.. وعودة الضحكة بدون كمامة فى 2021 ترامب الأبن
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، متابعيه، بصورة جديدة يتنبأ فيها بانتهاء فيروس كورونا العالم الحالي 2020، وعودة الحياة لطبيعتها في العام المقبل.

وجاءت الصورة التي نشرها ترامب الأبن، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، عبار عن ضحكة شخص وتم طباعتها أكثر من مرة بالسنوات، وتم وضع كمامة طبية على وجه الشخص في العام الحالي في إشارة للحالة الصحية التي يعيشها العالم في الفترة الحالية بسبب تفشي فيروس كورونا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Just a reminder...

A post shared by Donald Trump Jr. (@donaldjtrumpjr) on

وعلى سياق آخر، رفض الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، تقارير قالت إنه يعتزم إقالة وزير الصحة والخدمات الإنسانية أليكس أزار قائلا إنه يؤدي" عملا ممتازا".

وكانت صحيفتا وول ستريت جورنال وبوليتيكو قد ذكرتا، إن إدارة ترامب تفكر فى تغيير أزار بسبب أخطاء فى طريقة معالجة جائحة فيروس كورونا.

وقال ترامب على تويتر " التقارير التى قالت إننى سأقيل وزير الصحة أليكس أزار أنباء كاذبة، "أليكس يؤدى عملا ممتازا". وذكرت صحيفة وول ستريت جورنال نقلا عن ستة أشخاص على دراية بالمناقشات إن خيبة الأمل فى أزار تزيد لكن الإدارة تحجم عن إجراء تغييرات كبيرة فى الوقت الذى تسعى فيه البلاد لوقف الفيروس الذى أودى بحياة أكثر من 53 ألف شخص فى الولايات المتحدة وأصاب نحو مليون آخرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة