الأهلى السعودى يؤجل تجديد عقود 3 لاعبين بسبب كورونا

الإثنين، 27 أبريل 2020 04:00 م
الأهلى السعودى يؤجل تجديد عقود 3 لاعبين بسبب كورونا الأهلى السعودى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت إدارة الأهلى السعودى تأجيل ملف التجديد لثلاثى الفريق "سلمان المؤشر، وياسر المسيليم، ومهند عسيرى"، والذين تنتهى عقودهم مع نهاية الموسم الحالى.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن إدارة الراقى قررت الاستفادة من قرار "فيفا" بتجديد عقود اللاعبين بشكل تلقائى إلى نهاية الموسم الجارى، بعد توقفه بسبب فيروس كورونا.

وأضافت أن الأمير منصور بن مشعل، المشرف العام على فريق الأهلى السعودى، أرجأ تجديد عقود الثلاثى إلى التقرير الفنى للصربى فلادان ميلوفيتش، مدرب الفريق، الذى سيسلمه فى نهاية الموسم عن اللاعبين.

وكان "فيفا" قد أعلن فى قرار رسمي تجديد عقود اللاعبين فى العالم مع أنديتهم بشكل تلقائى واستمرارها إلى حين انتهاء الموسم الجاري.

واختتمت الصحيفة بأن محمد الحارثي، المدير التنفيذى للأهلى السعودى، يدرس مع المدرب الصربى ميلوفيتش احتياجات الراقى من تدعيمات خلال الفترة الجارية، إضافة إلى مناقشته فى معسكر الفريق المقبل، والتقرير الفنى عن اللاعبين المحليين والأجانب.

 من جانب آخر، انتهت لجنة الانضباط والسلوك بنادى الأهلى السعودى من إعداد لائحة للمخالفات والجزاءات التى تتعلق بكافة الألعاب الرياضة داخل النادى، من أجل سير العملية الإدارية وفق كفاءة عالية لضمان المحافظة على الانضباط.

وقال خالد الشهرى عضو مجلس إدارة الأهلى ورئيس لجنة الانضباط والسلوك فى تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية، إن تصريحات لاعبى الفريق الأول لكرة القدم والألعاب المختلفة الأخرى فى مواقع التواصل الاجتماعى ووسائل الإعلام ستخضع لمراقبة اللجنة بشكل دائم، وستكون هناك عقوبات مختلفة تصل إلى الخصم من الراتب أو الحرمان من المكافأة.

وأضاف الشهري، "فى حال اعتماد اللائحة سيتم بالتنسيق مع مشرفى الألعاب والأجهزة الإدارية، إعطاء آلية التصريحات فى مواقع التواصل الاجتماعى ووسائل الإعلام، وستكون مراقبة من اللجنة بشكل دائم، إضافة إلى الممارسات السلوكية، على أن تكون هناك عقوبات مختلفة".

إختتم عضو مجلس إدارة الأهلى السعودى: "إنتهينا من إعداد اللائحة التى تم الاستعانة فيها بشركة قانونية ولاعبين سابقين ذى خبرة كبيرة، وستكون جاهزة لعرضها على مجلس الإدارة فى الاجتماع المقبل، من أجل اعتمادها أو مراجعتها، ومن ثم تعمم وتطبق عن طريق الرئيس التنفيذي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة