إزالة تعديات على أراضى أملاك دولة فى حملة بقري شرق بولاق بالوادي الجديد

الإثنين، 27 أبريل 2020 05:44 م
إزالة تعديات على أراضى أملاك دولة فى حملة بقري شرق بولاق بالوادي الجديد ازالة التعديات على الاراضى بقرى شرق بولاق بالخارجة
الوادى الجديد – ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذت الوحدة المحلية لمركز الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الإثنين، 7 قرارات إزالة لتعديات على أملاك دولة بالتجريف والزراعة بزمام المركز وقراه وأكد المهندس مجدى الطماوي،  رئيس مركز ومدينة الخارجة في بيان صحفي، صادر اليوم الإثنين،  تنفيذ حملة إزلالات بواقع 5 قرارات تعدى على أرض ملك الدولة وذلك بقرى شرق بولاق جنوب مدينة الخارجة.

وأوضح مجدي،  أن قرارات الإزالة تضمنت حالة تعدى بمساحة ٣٠٠متر وآخري بمساحة ٢٠٠متر بجانب تنفيذ ٣ قرارات منهم بمعرفة المواطنين وعلى نفقتهم الخاصة، كما واصلت لجنة تنفيذ الإزلالات عملها بنطاق مدينة الخارجة وجرى تنفيذ ازالة لـ ٢ قرار تعدى على أرض ملك الدولة بزراعة ٣٠٠ فسيلة نخيل على مساحة 3 أفدنة،  وجرى إزالتها بالكامل.

وشدد الطماوي، أن الدولة لن تتهاون مع حالات التعدي وتأخر دفع رسوم تقنين الأوضاع إلا بتطبيق القانون واسترداد أراضي الدولة طبقا لقرارات مجلس الوزراء وانتهاء فترة السماح.

وكان اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد ، أعلن عن استكمال تنفيذ حملات الإزالة للتعديات على أراضى الدولة على مستوى مراكز وقرى المحافظة ، حيث جرى الإنتهاء من تنفيذ حملات إزالة لمساحة بلغت 843 فدان من أراضى الدولة بمركزى الداخلة والفرافرة، بواقع 32 قرارا لإزالة التعديات من قراري تعدى بالبناء على أراضى على مساحات محدودة من الأراضى .

وأضاف المحافظ أن الإزالة التى تم تنفيذها بعد اتسنفاذ كافة الاجراءات والمدد المقررة كمهلة للتقنين وجرى تنفيذ الازالات بقرى أسمنت والقلمون والموشية بالداخلة بواقع 282 فدان أملاك دولة وفى قرى الكفاح والنهضة واللواء صبيح بواقع 753 فدان وجرى اعادة الشىء لاصله واتخاذ كافة الاجراءات التنفيذية نحو إزالة تلك التعديات .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة