فيديو.. سيناتور عن ولاية فيرجينيا: إرسال المعونات الطبية من مصر لأمريكا لفتة طيبة من بلد هام

الأحد، 26 أبريل 2020 02:10 م
فيديو.. سيناتور عن ولاية فيرجينيا: إرسال المعونات الطبية من مصر لأمريكا لفتة طيبة من بلد هام مايكل مرجان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضاف برنامج النبض الأمريكي كلًا من السفير الأمريكي فرانك ويزنر، والذي شغل منصب سفير أمريكا في مصر، كما عمل كمبعوث خاص من الإدارة الأمريكية إبان ثورة 25 يناير، والسيناتور الأمريكي عن ولاية فيرجينا ريتشارد بلاك، وقد أثنى كل من الضيوف عن الدور الريادي لجمهورية مصر العربية في منطقه الشرق الاوسط و شمال أفريقيا . 
 
 
وقام السفير الأمريكي فرانك فرانك ويزنر بتقديم الشكر للشعب المصري و القيادة السياسية لموقف مصر تجاه الولايات المتحدة في الوقت الذي تحارب فيه الولايات المتحدة جائحه فيروس كورونا . وأجاب ويزنر على البعض بأن موقف مصر هو جدير بالشكر ويعكس الروح الطيبة للمصريين تجاه الشعب الأمريكي. 
 
كما أعرب الإعلامي الدكتور مايكل مورجان مقدم برنامج النبض الأمريكي عن قوة العلاقات الاستراتيجية بين مصر والولايات المتحدة وأهميه تلك العلاقات في التعامل مع الملفات الشائكة في منطقة الشرق الأوسط . 
 
ومن جانبه أعرب السيناتور الامريكي ريتشارد بلاك عن امتنانه للدور الذي يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث قال ان الرئيس عبد الفتاح السيسي هو أحد أهم وأقوي رؤساء العالم في الوقت الراهن، حيث أشاد بدور مصر في دحر الإرهاب و التعامل مع الجماعات الإرهابية في المنطقة مما أدي الي استقرار كبير في منطقه الشرق الأوسط. 
 
وأضاف السيناتور بلاك أن التصرف المصري هو تصرف حكيم حيث ستتذكر الولايات المتحدة هذا الموقف النبيل من مصر. 
 
واثني بلاك علي موقف مصر الثابت تجاه الحكومات الشرعية و تعضيد تماسك دول الجوار و عدم تقسيمها او الإطاحة بأنظمتها من اجل الحفاظ علي هويه تلك الدول وعدم المساس بسيادتها كما هو الحال تجاه ليبيا وسوريا . كما استنكر بلاك الدور الخبيث الذي يلعبه رئيس تركيا أردوغان واستهدافه المستمر للشأن الداخلي و الاستقرار المصري .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة