شاهد.. بادجي يؤدى تدريبات الجرى على المشاية للحفاظ على لياقته فى رمضان

الأحد، 26 أبريل 2020 10:56 ص
شاهد.. بادجي يؤدى تدريبات الجرى على المشاية للحفاظ على لياقته فى رمضان أليو بادجي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعان أليو بادجي، مهاجم النادي الأهلي، بالمشاية الكهربائية لأداء التدريبات المنزلية والحفاظ على لياقته البدنية في شهر رمضان، وذلك في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار وباء كورونا المستجد. ونشر بادجي فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام خلال أدائه تدريبات الجري.

تحدث السنغالي أليو بادجي مهاجم النادى الأهلى عن مستقبله مع المارد الأحمر، بعدما خرجت بعض التقارير حول إمكانية رحيله عن الأهلى فى فترة الانتقالات المقبلة.
 
وقال بادجي، فى تصريحات نقلتها صحيفة البطولة المغربية نقلا عن موقع "فوت سنغال"،  "رحيلي عن الأهلي؟ لا أعلم شيئًا عن الموضوع، أتدرب بشكل طبيعى ويربطني عقد بالنادي وكل شيء يسير على ما يرام فى الوقت الحالي، هدفى هو اللعب فى نادٍ أوروبي كبير، لكننى مازلت لاعبًا في الأهلي أريد صناعة التاريخ فى هذا النادي، وجعل جماهيره فخورة بي هذا كل ما في رأسي، وسنرى كيف ستتطور الأمور".
 
وأضاف بادجى عن علاقته بمدرب الأهلي، "فايلر تحدث معى وشرح لى كيفية اندماجي مع الفريق بمنحي فرصة المشاركة بشكل تدريجي، وبالفعل بدأت ألعب مع الفريق قبل فترة توقف جميع المسابقات، أحتاج لبعض الوقت لإظهار إمكانياتي مع الأهلي، نتصدر الآن بطولة الدوري، كما تأهلنا إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهدفنا هو الفوز بجميع البطولات هذا العام".
 
يذكر أن الأهلي المصري سيواجه الوداد الرياضي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تأجيل موعد المباراتين اللتين ستجمعان بينهما إلى موعد لاحق بسبب "فيروس كورونا".
 
وتعاقد النادى الاهلي فى يناير الماضى مع السنغالى اليو بادجى مهاجم رابيد فيينا النمساوى أربعة مواسم ونصف الموسم تبدأ من يناير الجاري بعد المفاوضات المكثفة التى أجراها أمير توفيق مدير التعاقدات بالاهلي مع إدارة رابيد فينا ومع اللاعب نفسه خلال الأيام الماضية وأسفرت عن إتمام الصفقة حيث أنهي توفيق إجراءات التعاقد مع اللاعب لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة