السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية بين طرفين بسب إيصال أمانة بكفر شكر

الأحد، 26 أبريل 2020 02:48 ص
السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية بين طرفين بسب إيصال أمانة بكفر شكر مشاجرة
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت مباحث مركز شرطة كفر شكر القبض علي 6 متهمين لقيامهما بالتشاجر مع بعضهما البعض بالأسلحة النارية بسب إيصال امانة تم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

تلقي مدير أمن القليوبية اخطارا من مركز شرطة كفر شكر،بحدوث مشاجرة بين طرفين بناحية ميت الدريج دائرة المركز

علي الفور انتقل رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر،وتم ضبط طرفي المشاجرة وهما 6 متهمين وتبين أنهما تشاجر مع بعضهما البعض بالأسلحة النارية بسب إيصال امان. وتم التحفظ على المتهمين والسلاح المستخدم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كما شهدت قرية المنيرة بالقناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، مشاجرة دامية بين أبناء عمومة أسفرت عن مقتل أحدهما بجرح نافذ بالصدر أودى بحياته على أيدى عمه ونجله، الذين تحرشا بشقيقة المجنى عليه.

تفاصيل الواقعة يرويها المتهمان خلال تحقيقات البحث الجنائى، قائلين إن المجنى عليه المتوفى، جاء إلى مسكنها الكائن بقرية المنيرة بالقناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، ومعه أشقاؤه ووالده لتشاجر معنا وقاما بسبنا واتهمونا بالتحرش بشقيقته أمام الأهالى، ونشبت مشادة بيننا وتدخل الأهالى وتم فضها، ومنذ ذلك الحين قررنا الانتقام منه لنأخذ حقنا مثلما فعل بينا.

ويوم الواقعة ذهبنا إلى مسكنة وحاولنا التشاجر معه لكى نؤدبه فقط وليس نقتله وطعناه بسكين أودى بحياته، وردد المتهمان أن الشيطان أعماهما وأنهما لم يقصدا قتله بل يأخذان حقهما فقط.

من جانبه قرررئيس نيابة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، بالتصريح بدفن جثة عامل توفى إثر مشاجرة مع أبناء عمومته عقب مناظرة الطب الشرعى لها وتشريحها لبيان سبب الوفاة، كما أمرت النيابة العامة بحبس عم المجنى عليه ونجله 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامهما بقتله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة