أفلام خرجت من مواقع التصوير لمصير مجهول بسبب فيروس كورونا .. تعرف عليها

الخميس، 23 أبريل 2020 10:00 ص
أفلام خرجت من مواقع التصوير لمصير مجهول بسبب فيروس كورونا .. تعرف عليها فيلم العارف وفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اضطر بعض صناع الأفلام السينمائية الجديدة التي كان من المفترض طرحها في موسم عيد الفطر والأضحى المقبلين لتوقف التصوير خلال الفترة الماضية بسبب أزمة فيروس كورونا، وبسبب هذه الأزمة قررت غرفة صناعة السينما غلق دور العرض السينمائي ضمن الإجراءات الاحترازية من تفشي الوباء في البلاد لذلك يعيش نجوم السينما في قلق وأيضا المنتجين الذين أنتجوا تلك الأفلام وهناك أفلام تم الإنتهاء من تصويرها بالفعل، وأفلام متبقى لها أيام قليلة ولم يعرف مصيرها من العرض حتي الأن.

على رأس تلك الأفلام فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، للنجم كريم عبد العزيز، رغم أن المنتج وائل عبد الله أثار الشكوك حول وجود موسم عيد الفطر السينمائى هذا العام لكنه كشف عن بوستر دعائى جديد للفيلم الذى كان أعلن سابقاً عن طرحه فى عيد الفطر- ويتصدر البوستر الفنان بيومى فؤاد وكتب تعليقاً عليه :"الحقيقة ملقتش أفضل منه ينزل في الحظر "البعض لا يذهب للمأذون مرتين".. قريبا إن شاء الله.. بس امتي.. الله اعلم".

20190915200748511

"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربينى وماجد الكدوانى وبيومى فؤاد وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين وآخرين وهو تأليف أيمن وتاروإخراج خالد الحفاوى، وطرح صناعه الأفيشات الدعائية خلال الأسابيع الماضية، حيث تصدر كل نجم بوستر بمفرده وهم النجوم كريم عبد العزيز، وماجد الكدوانى، وبيومى فؤاد، ودينا الشربينى.

 

فيلم "العنكبوت" للنجم أحمد السقا الذى يتبقى له يومين وينتهى من التصوير بشكل نهائي، حيث تعطل تصويره بسبب سفر السقا إلى لبنان لتصوير برنامج جديد بعنوان "إغلب السقا" للعرض طوال شهر رمضان، وحتى الأن لم يعرف صناعه موعد طرحه في السينمات بسبب أزمة فيروس كورونا.

وكذلك فيلم "هيكل نظمى" لفنان رامز جلال، وغادة عادل، تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم، كان مرشحا بقوة لطرحه في عيد الفطر لكن حتى الآن لم يتم استكمال تصويره.

وبرغم اقتراب موسم عيد الفطر المعروف بتواجد أفلام سينمائية بميزانيات ضخمة، ولفنانين يحققون أعلى الإيرادات لكن لا يعلم صناع السينما مصير تلك الأفلام حتى الأن، فهل هناك حل أخر لعرض هذه الأفلام أم لا.

وهناك أفلام أخرى مصيرها مجهول مثل فيلم حظر تجول" للنجمة إلهام شاهين، وأمينة خليل، وفيلم "أعز الولد" للنجمتان ميرفت أمين ودلال عبد العزيز والذى كان من المفترض أن يعرض في شم النسيم وحتى الآن لا يعلم مصير عرضه حيث يشارك به مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف أبرزهم منى زكى وعمرو يوسف وأخرون من النجوم.

وأيضا هناك أفلام مثل "ديدو" و"صاحب المقام" و"الغسالة"، كان من المقرر طرحها في عيد الفطر، ولا يعرف منتجوها مصيرها، هذا ما ستحدده الجائحة ومدى انتشاره وموعد انحسارها 

 
 
277
 
 
unnamed (2)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة