333 بحثا بمسابقة النشر الدولى لدورة يناير 2020 بجامعة بنها

الأربعاء، 22 أبريل 2020 04:10 م
333 بحثا بمسابقة النشر الدولى لدورة يناير 2020 بجامعة بنها الدكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور ناصر الجيزاوي، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة بنها، بأنه تحت رعاية الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة، أعلنت اللجنة الفنية لفحص الإنتاج العلمي لهيئة التدريس المنشور بالدوريات العملية المصنفة دولياً، نتيجة مسابقة النشر الدولي لدورة يناير 2020.

وأوضح في تصريحات صحفية له، أنه تقدم خلال هذه الدورة إجمالي عدد 333 بحثا علميا موزعة على 8 كليات هي التجارة، والزراعة، والحاسبات والذكاء الصناعي، والطب البشري، والطب البيطري، والعلوم، وهندسة شبرا، وهندسة بنها، منها 102 بحثا Q1، بنسبة 30% من إجمال البحوث المقدمة، مما يدل على جودة مخرجات البحث العلمي بالجامعة، بالإضافة إلى 69 بحثا Q2، و61، وبحث Q4.
 
وأشار الجيزاوي إلى أنه قد شملت هذه الدورة 7 فصول من كتب منشورة بدور نشر عالمية، كما شملت أيضا على 8 كتب منشورة بدور نشر عالمية.
 
وأشار ماهر حسب النبي خليل مستشار رئيس الجامعة للبحث العلمى إلى أن الهدف من هذه المسابقة هو تحسين مخرجات البحث العلمي بالجامعة وتشجيع هيئة التدريس لنشر بحوثهم بالدوريات العلمية العالمية.
 
مع العلم بأنه سيتم فتح باب التظلمات لمدة أسبوع تاريخ نشر خبر نتيجة فحص طلبات المتقدمين على موقع الجامعة على البريد الإلكتروني التالي: vp.pg@bu.edu.eg.
 
وعلى المتقدمين مراجعة العلاقات الثقافية وذلك لإستيفاء الإستمارات الخاصة بعدد المشاركين بالبحث العلمي الفائز. كذلك على  أعضاء هيئة التدريس المقبولة بحوثهم في حالة الاشتراك مع اخرين من داخل الجامعة إرسال أسماء المشاركين في البحث ثلاثية على البريد التالي: culture_95@bu.edu.eg.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة