أطباء يصفقون لسائق سيارة أجرة ينقل مرضى كورونا مجانا فى إسبانيا

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 04:47 م
أطباء يصفقون لسائق سيارة أجرة ينقل مرضى كورونا مجانا فى إسبانيا سائق تاكسى يوصل مصابين كورونا مجانا فى إسبانيا
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت مجموعة من الأطباء بسائق سيارة أجرة فى مدريد، إسبانيا، قام بتوصيل مصابين فيروس كورونا إلى المستشفى مجانا، واستقبلوه بتصفيق حاد.

وأشارت صحيفة "الكوريو" الإسبانية إلى أن سائق سيارة الأجرة أنضم إلى قائمة الأبطال فى إسبانيا الذين يكافحون وباء كورونا، وقام الأطباء بالتصفيق له لمهمته النبيلة فى نقل المصابين الذين يحتاجون إلى رعاية طبية دون خوف، كما قدم الفريق الطبى مبلغ مالى مساعدة منهم للسائق.

وحصل فيديو التصفيق الحاد لسائق التاكسى على عجاب 11 مليون شخص على تويتر، مما يظهر مدى احترام العالم للخير والذين يقومون بهذه الأعمال الخيرية خاصة فى ظل الظروف الصحية التى يعانى منها الجميع، وفقا للصحيفة الإسبانية.

وأعلنت السلطات المعنية فى دولة إسبانيا، اليوم الثلاثاء عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 21282، وحالات الاصابة إلى 204178 حالة.

وفيما ينتشر فيروس كورونا بشكل كبير فى الدول التى ظهر فيها، حيث تم تسجيل ما يقرب من 2 مليون ونصف حالة اصابة، وتخطت الوفيات حاجز الـ 170 ألف حالة، وتواصل الدول جهودها للسيطرة عليه.

وقرر رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانتشيز فرض إجراءات تخفيف الحجر اعتبارا من 27 أبريل كإمكانية إخراج الأطفال لساعات محددة وبشروط، مشيرا إلى أن البلاد تواجه أزمة اقتصادية كبيرة لا مثيل لها، داعيا إلى توحيد الصفوف لمواجهة الفيروس والأزمة الاقتصادية معا، كما دعا إلى تأسيس تحالف سياسى بين الأحزاب والمقاطعات ورجال الأعمال ونقابات العمال.

يذكر أن فيروس كورونا المستجد، قد ظهر للمرة الأولى داخل مدينة ووهان الصينية، ومنها انتقل إلى باقى المدن الصينية ومن ثم إلى دول العالم، وتواصل معامل الأبحاث وشركات الأدوية جهودها من أجل التوصل إلى لقاح أو علاج فعال ضد فيروس كورونا فى أقرب وقت ممكن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة