مالكوم: ميسي ليس رئيس برشلونة.. ونيمار سيعود

الإثنين، 20 أبريل 2020 07:44 م
مالكوم: ميسي ليس رئيس برشلونة.. ونيمار سيعود  ميسي نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الجناح البرازيلى السابق لفريق برشلونة، مالكوم، الذى يلعب حاليا ضمن صفوف فريق زينيت الروسي، بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك خلال الفترة القصيرة التى قضاها معه، داخل جدران البارسا.

نقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تصريحات لمالكوم، قال فيها: "ميسي ليس رئيس برشلونة، كما يدعى البعض، ولكنه هو القبطان الذى يساعد الفريق، فهو كان يتحدث مع اللاعبين، قبل الذهاب إلى رئيس النادى".

أضاف لاعب البارسا السابق، حديثه عن ميسي: "النجم الأرجنتيني هو أفضل لاعب فى العالم، وتشرفت باللعب معه، وتعلمت منه كثيرًا".

وعن إمكانية عودة نيمار، لصفوف برشلونة، قال مالكوم: "إذا عاد نيمار إلى برشلونة، سيضيف الكثير من القوة للفريق كما كان يفعل فى السابق، ولكن أثناء وجودى داخل الفريق، لم نتحدث عن عودته".

يذكر أن مالكوم، صاحب الـ23 عاما، لعب موسم وحيدا ضمن صفوف الفريق الكتالونى 2018 – 2019، خاض خلاله 24 مباراة، وسجل 4 أهداف.

كان مالكوم، قد انضم الصيف الماضى، لصفوف الفريق الروسي، قادما من برشلونة، مقابل 40 مليون يورو، وخاض مع زينيت، 6 مباريات فى جميع المسابقات، وسجل هدف وحيد، قبل أن تتوقف المنافسات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة