الليلة على قناة وزارة الثقافة..أعياد الربيع مع هانى شاكر ومسرحية بعد الليل

الإثنين، 20 أبريل 2020 11:46 ص
الليلة على قناة وزارة الثقافة..أعياد الربيع مع هانى شاكر ومسرحية بعد الليل هانى شاكر
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بمناسبة أعياد الربيع تبث وزارة الثقافة عبر قناتها على اليوتيوب فى التاسعة مساء اليوم الاثنين  من خلال المبادرة الاليكترونية "خليك فى البيت .. الثقافة بين ايديك" حفلا  غنائيا لأمير الغناء العربى هانى شاكر يتضمن باقة مختارة من اعماله الشهيرة منها هو اللى اختار، حبيب حياتى، لو قالولك، كل اللى عرفوا، انت معايا، لو رحت بعيد، قربنى ليك، لسة بتسألى، لو بتحب، نسيانك صعب ، يا ريتك معايا ، على الضحكاية  ، معاك وغيرها إلى جانب مجموعة من اغانى الطرب العربى .

e6490f40-dfff-4aee-b802-c8ae7a9bf0f6

 

يليه العرض المسرحى بعد الليل من إخراج خالد جلال وبطولة 32 فنانا من خريجى استوديو مواهب مركز الإبداع الفنى ويضم مشاهد متنوعة تتناول عدد من القضايا الاجتماعية من خلال مواقف انسانية تعيد إحياء ذكريات الزمن الجميل وتدعو لاعلاء القيم النبيلة والمبادئ السامية منها تأخر الزواج ، الهجرة غيرالشرعية، الاثارالسلبية لموقع التواصل الاجتماعي وغيرها.

0f1383c0-e779-4f0b-a542-ba0996c58ed6

جدير بالذكر، أن وزارة الثقافة بثت عبر قناتها الالكترونية علي يوتيوب ضمن مبادرة خليك في البيت الثقافة بين ايديك مساء أمس الأحد سهرة مع الموسيقار تتضمن مجموعة من مؤلفاته الموسيقية التي قدمها عبر مشوارة الفني منها العرافة والعطور الساحرة ، هى دى الحياة ، فى هويد الليل ، زى الهوا ، فيها حاجة حلوة ، اعدام ميت ، الخواجة عبد القادر ، عارفة ، قضية عم احمد ، انت المصرى ، البخيل وانا ، 100 سنة سينما وغيرها .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة