لاعب السلة المصاب بكورونا فى لندن يكشف معاناته لـ"اليوم السابع"

الأحد، 19 أبريل 2020 05:53 م
لاعب السلة المصاب بكورونا فى لندن يكشف معاناته لـ"اليوم السابع" محمد عرابى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد عرابى لاعب فريق كرة سلة الاتحاد السابق، و المتواجد حاليا فى لندن، والمصاب بفيروس كورونا، عن حالته الصحية، فى الفترة الحالية، وكيف يقضى الحجر المنزلى بناءا على تعليمات المستشفى  والأطباء هناك .

أكد محمد عرابى فى تصريحات خاصة لليوم السابع من لندن، أن حالته فى تحسن ولكن تواجهه مشكلة فى التنفس، جارى التعامل معها، و التغلب عليها.

واضاف اللاعب أن الأعراض ظهرت عليه من أسبوع  و بدأت تتزايد مساء يوم الثلاثاء الماضى، واتصلت بالمستشفى  فأرسلوا لى سيارة الاسعاف وبعد الكشف لم اذهب الى المستشفى بل  تم تظبيط   النفس فى البيت، وانا حاليا فى المنزل لمدة 8 أيام كعزل منزلى، والحمد لله حالتى فى تحسن مستمر، وأتمنى أن يدعوا لى الجميع أن يتم الشفاء بصورة كاملة من الفيروس.

كان سعيد عرابى، المدير الإدارى لقطاع ناشئى السلة فى نادى الاتحاد السكندرى، أكد أن نجله محمد عرابى المصاب بكورونا فى لندن يتلقى العلاج بالمنزل، حيث يقضى فترة العزل الصحى بمنزله، وفى فترة الاختبار، متمنيا ألا تتطور حالته.

يذكر أن نادى الاتحاد السكندرى قام بمبادرة لتنازل الأجهزة الفنية واللاعبين عن نصف مرتباتهم ، فى ؟لظل ازمة كورونا نو هو ما تم الموافقة عليه من جانب لاعبى فريق السلة ، و على رأسهم اسماعيل احمد ، ومن قبله احمد مرعى المدير الفنى ، وقبل السلة فقد قام طلعت يوسف مدرب فريق الكرة بالتنازل عن 5% من راتبه أيضا .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة