رئيس مدينة سفاجا تقود حملة للتفتيش على أسواق عرض وبيع الأسماك.. صور

الأحد، 19 أبريل 2020 05:36 م
رئيس مدينة سفاجا تقود حملة للتفتيش على أسواق عرض وبيع الأسماك.. صور جولة رئيس المدينة سفاجا بسوق الأسماك
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قادت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، حملة مكبرة على محلات الأسماك والخضار  للاطمئنان على سلامة وصلاحية المعروض منها تزامنا مع احتفالات أعياد الربيع.

وأكدت رئيس مدينة سفاجا، أن الحملة  تأتى استمرارا لجهود الرقابة على تداول السلع والمنتجات الغذائية حفاظاً على الصحة العامة وسلامة المواطنين، مؤكدة أن إلادارات المعنية بالوحدة المحلية للمدينة تشن حملات دورية بالتنسيق مع إدارة التموين والتى تستهدف أماكن عرض بيع الأسماك الطازجة والمملحة والمدخنة للتأكد من صلاحيتها للتداول لحماية جمهور المستهلكين.

وشددت المغربي على استمرار الحملات التفتيشية، بالتنسيق مع الجهات المعنية على الأسواق، والمطاعم، والمحلات العامة، للتأكد من مدى صلاحية المنتجات المعروضة، وتشديد الرقابة على أسواق عرض وبيع الاسماك، والقضاء على الغش التجاري، حرصا على الصالح العام.

كانت أجرت هدى المغربى رئيس مدينة سفاجا، جولة تفقدية بشواطئ مدينة سفاجا، للتأكد من إغلاقها وعدم وجود تجمعات، كما أكدت على جميع إدارات القرى والفنادق السياحية فى نطاق المدينة، بعدم السماح بوجود أية تجمعات داخل القرى السياحية والالتزام التام بإغلاق الشواطئ والكافتيرات، وذلك فى إطار الإجراءات والتدابير الاحترازية، التى تتخذها المدينة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وطبقا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء.

ووجهت المغربى خلال جولتها لمتابعة تطبيق الالتزام بغلق الشواطئ الخاصة والعامة تماماً ، وكذلك غلق جميع المقاهى والكافيهات والكافيتريات، والتأكيد على عدم السماح بإقامة أية احتفالات بأعياد شم النسيم بالحدائق أو المتنزهات أو الشواطئ، والتأكيد على اتخاذ التدابير والكشف بالماسح الحرارى على القادمين إلى المدينة من السكان الاصليين وعدم السماح بالتوافذ من المدن أو المحافظات الأخرى.

 

 

جولة رئيس المدينة سفاجا بسوق الأسماك (1)
جولة رئيس المدينة سفاجا بسوق الأسماك

 

جولة رئيس المدينة سفاجا بسوق الأسماك (2)
جولة رئيس المدينة سفاجا بسوق الأسماك 

 

جولة رئيس المدينة سفاجا بسوق الأسماك (3)
جولة رئيس المدينة سفاجا بسوق الأسماك 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة