رايولا يفضل رحيل بوجبا إلى يوفنتوس أو سان جيرمان

الجمعة، 17 أبريل 2020 03:00 ص
رايولا يفضل رحيل بوجبا إلى يوفنتوس أو سان جيرمان بوجبا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال مسلسل رحيل النجم الفرنسي بول بوجبا عن مانشستر يونايتد يشهد أحداثا مثيرة من وقت لآخر، وأبرز حلقاته هي رغبة وكيل اللاعبين الشهير مينو رايولا في نقله من قلعة "أولد ترافورد" إلى يوفنتوس الإيطالي أو سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، أن رايولا يضغط من أجل رحيل موكله بعد علمه بأن كبار أندية أوروبا يسعون للتعاقد معه، فبخلاف يوفنتوس وسان جيرمان يوجد أيضا ريال مدريد الذي يرغب في ضمه ليكون بديلا للنجم الكرواتي لوكا مودريتش.

وأشارت الصحيفة إلى أن رايولا يريد نقل بوجبا إلى يوفنتوس أو سان جيرمان فقط، وليس ريال مدريد الاسباني، بالرغم من وضع الفرنسي زين الدين زيدان مواطنه كأولوية في صفقات النادي بالصيف.

وأوضحت الصحيفة ونقلا عن تقارير فرنسية، أن مانشستر يونايتد وضع لاعبه بالفعل في أولويات البيع في الصيف بالرغم من تصريحاته المستمرة بالبقاء في الفريق الإنجليزي.

كان بوجبا، قد انضم لصفوف فريق يوفنتوس، عام 2012، وخاض مع فريق السيدة العجوز، 178 مباراة فى جميع المسابقات، سجل 34 هدفا وقدم 40 تمريرة حاسمة.

وعاد بوجبا إلى صفوف مانشستر يونايتد، فى صيف عام 2016، فى صفقة قياسية بلغت قيمتها 89 مليون إسترليني، كأغلى لاعب فى تاريخ العملاق الإنجليزي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة