الترجى التونسى يرد على أنباء التفاوض مع كارتيرون فى بيان رسمى

الجمعة، 17 أبريل 2020 09:25 م
الترجى التونسى يرد على أنباء التفاوض مع كارتيرون فى بيان رسمى كارتيرون
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى الترجى التونسى، بيانا رسميا ينفى فيه ما ذكرته بعض التقارير الإعلامية التي أشارت مؤخرا لرغبة النادى في التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادى الزمالك.

ذكر بيان الترجى الذى نشره على موقعه الرسمي "في هذه الفترة الصعبة التي تمر بها تونس مثل سائر بلدان العالم فإن تركيز الترجي الرياضي التونسي منصب على سلامة لاعبيه في كل الفروع ومختلف الأصناف وأنه لم يفكر قط في القيام باتصالات مع أي مدرب سواء كان أجنبيا أو تونسيا".

أضاف بيان الترجى "على هذا الأساس يعلم الترجي الرياضي التونسي الرأي العام الرياضي وفي مقدمته أنصاره الأعزاء أن الأخبار الرائجة في هذا الصدد لا أساس لها من الصحة وأن الإطار الفني لفريق أكابر كرة القدم ساهر على البرنامج التأهيلي للاعبين في فترة الحجر الصحي الشامل من أجل تمكينهم من المحافظة على لياقتهم البدنية".

بيان نادى الترجى
بيان نادى الترجى

وكانت تقارير صحفية تونسية، كشفت مؤخرا أن نادى الترجى وضع الفرنسى باتريس كارتيرون مدرب الزمالك كمرشح لتدريب فريق باب سويقة خلفا للمدرب الوطنى معين الشعبانى المتوج بدورى أبطال أفريقيا فى آخر نسختين.

 وقالت صحيفة "الشروق" التونسية، أن كارتيرون أبرز المرشحين لقيادة الترجى نظرا لما حققه مع الزمالك حتى الآن والتتويج بالسوبر الأفريقى على حساب الترجى وإقصاء الفريق أيضًا من ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ووصف موقع "le 360 سبور" المغربى المفاوضات بعنوان، "الترجى يسعى لزعزعة استقرار الزمالك قبل مواجهة الرجاء"، حيث من المقرر أن يلتقى الزمالك بالرجاء البيضاوى المغربى فى لقاء نصف النهائى على أن يلتقى فى الطرف الثانى الأهلى مع الوداد البيضاوى المغربي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة