رئيس مركز باريس يدشن منافذ بيع اللحوم والخضروات المخفضة للمواطنين

الخميس، 16 أبريل 2020 03:16 م
رئيس مركز باريس يدشن منافذ بيع اللحوم والخضروات المخفضة للمواطنين كمال إبراهيم رئيس مركز باريس يدشن منافذ البيع المخفضة
الوادى الجديد- ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن كمال إبراهيم رئيس مركزومدينة باريس بالوادى الجديد عن افتتاح عدد من منافذ البيع المخفضة لطرح اللحوم والخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة عن مثيلاتها فى الأسواق وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد ، حيث جرى إفتتاح منفذ بيع الخضروات والفاكهة واللحوم بأسعار مخفضة بجوار مستشفى باريس لخدمة أهالي المركز.

وقال رئيس المركز فى بيان له أنه يجرى تنفيذ حملات تفتيش متواصلة بالتنسيق مع التموين والصحة وحماية المستهلك وذلك لضمان توافر السلع والمنتجات الأساسية بجودة عالية وأسعار مناسبة وضبط كافة المخالفات التى يتم رصدها فى هذا الشان مشيرا إلى تطبيق كافة اجراءات الوقاية من فيروس كورونا طبقا لتوجيهات وزارة الصحة .

وكان مركز الداخلة، أعلن الثلاثاء الماضى، فتح 3 منافذ جديدة لتسويق الخضر والفاكهة لأهالى الداخلة، وذلك فى إطار توفيرها بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، تمشيًا مع الأحداث الراهنة لفيروس كورونا. وأوضح الفحام، أن مركز الداخلة، يعمل حاليا على توفير كافة أنواع الخضراوات والفاكهة من منتج شرق العوينات، هذا إلى جانب، توفير اللحوم البلدى بأسعار مخفضة من خلال التعاون مع رجال الأعمال والجمعيات الخيرية بمركز الداخلة والقيام بذبح عجلين بقرى أسبوعيًا.

وكانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة، أعلنت عن طرح كميات من البطاطس بمنفذ بيع الوحدة المحلية الجمعة، بسعر جنيه واحد للكيلو، حجم صغير و2 جنيه حجم كبير، وذلك فى حى البرى شارع عبد المنعم حسين، ومنفذ حى البساتين ومنفذ مقر الوحدة المحلية بشارع جمال عبد الناصر، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الإقليم بتوفير منافذ بيع للخضروات بأسعار مخفضة للمواطنين، وذلك فى إطار جهود المحافظة للتخفيف عن المواطنين فى ظل الظروف التى تمر بها البلاد وكإجراء فاعل نحو القضاء على جشع التجار وكسر احتكار السلع الأساسية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة