"تعليم الدقهلية" تحصد المركز الأول جمهورية فى المسابقة البحثية الكبرى

الخميس، 16 أبريل 2020 01:07 م
"تعليم الدقهلية" تحصد المركز الأول جمهورية فى المسابقة البحثية الكبرى على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية التربية والتعليم فى الدقهلية، إطلاق وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بالتعاون مع وزارة الأوقاف، المسابقة الثقافية البحثية الكبرى للعام الدراسي 2019/2020، وتم تعميم المسابقة على جميع الإدارات التعليمية لجميع المراحل التعليمية.

 

وأشارت المديرية فى بيان لها، إلى أنه تم تقديم العديد من الأبحاث الثقافية وتم إرسالها الى الإدارة المركزية للدراسات والبحوث بالقاهرة.  

 
وأكدت أن المديرية حصلت على المراكز الأولى فى المسابقة، وحصل على المركز الأول جمهورية رضا عبد العزيز مدرس بمدرسة شهداء بداواى الثانوية التابعة لإدارة شرق التعليمية، كما حصل على  المركز الأول جمهورية الطالب عبد اللة رضا عبد العزيز الطالب بمدرسة شهداء بداواى الثانوية.
 
 
وأعرب على عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم عن سعادته بهذا الفوز العظيم الذى حققته الدقهلية بالمجال الثقافى، وقدم التهنئة لهم  وتمنى لهم مزيدا من التفوق، وأثنى على توجية عام التربية الإسلامية الدكتور أيمن الشربينى، ومدير إدارة شرق التعليمية عادل رمزى.
 
 
وكان أعلن على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، عن عدد من الإجراءات التي تم اتخاذها لمصلحة الطلاب، وهي الدخول على المنصة الإلكترونية والتواصل مع الطلاب وأولياء الأمور والاستعانة بالمصادر التعليمية المختلفة المتوفرة من خلال الرابط study.ekb.eg والخاصة بشرح المناهج الدراسية كاملة من الصف الثالث الابتدائى الى الصف الثانى الاعدادى.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة