"تاهوا".. ضابط شرطة يؤمن طريق بط صغير فقدت الأم فى حديقة بتكساس

الخميس، 16 أبريل 2020 05:00 ص
"تاهوا".. ضابط شرطة يؤمن طريق بط صغير فقدت الأم فى حديقة بتكساس ضابط الشرطة يؤمن الطريق
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقطت كاميرا أحد أفراد الشرطة في ولاية تكساس الأمريكية، مشهدا طريفا لضابط شرطة في حديقة ميموريال بارك بمدينة هيوستن وهو يؤمن الطريق لتأمين عبور مجموعة من صغار البط الذين فقدوا والدتهم خلال السير، وعرضت شبكة ABC News الأمريكية، الفيديو الطريف لضابط الشرطة وهو يصنع الطريق  لمساعدة صغار البط الضالة الذين كانوا يتجولون في هيوستن ميموريال بارك، وأعادهم بأمان إلى الماء مكان وجود والدتهم.

وفي واقعة أخرى بنفس الولاية، مجموعة من أطفال مدرسة ابتدائية في تكساس الأمريكية، شاهدوا ذات يوم، صندوق به عدد كبير من الجراء الصغيرة، وسألوا معلمهم ماذا لو لم يأخذه أحد إلى المنزل؟!، كان هذا السؤال هو البذرة التي نبتت منها فكرة إنسانية بصورة كبيرة، إذ أنشأ الطلاب في المدرسة الابتدائية، ملجأ لضم وإنقاذ الكلاب الصغيرة، وتم تسميته DAWGS.

الضابط امام البط فى اتجاه البحيرة
الضابط امام البط فى اتجاه البحيرة

 

ضابط الشرطة يؤمن الطريق
ضابط الشرطة يؤمن الطريق

 

ديان ترول، معلمة بالمدرسة الابتدائية، تدير فكرة الملجأ التطوعى، ويعاونها طلابها، المتطوعين لإنقاذ الكلاب، ولا تزال " DAWGS"، تنقذ العديد من الكلاب وتستمر في عملها بعد 15 عاما وانقذت حياة الآلاف من الحيوانات، وفقا لموقع bored panda.

 

ويمثل الملجأ قصة حقيقية وملهمة، ودورهم في إنقاذ الحيوانات الضائعة، والأطفال الذين أنقذوها، وهى قصة حقيقية تجعلك تشعر بالرضا فى تكساس، خاصة أنهم واجهوا تحديات متكررة في فتح الملجأ، إذ كانت جميع الاحتمالات ضدهم، من السياسيين المحليين الذين لم يرغبوا في منحهم الأرض كمأوى، إلى الطقس في تكساس، إلى مربي الماشية والمزارعين الذين لم يضعوا أي قيمة للكلاب.

 

ويهدف الملجأ الخيرى، إلى تعليم الأطفال أن يستمروا في التركيز على الحفاظ على تشغيل الملجأ، كما تعلموا مسؤولية رعاية الحيوانات، وتنمية احترامهم لذاتهم، والتعلم عن المجتمع والتعاطف والالتزام.

الأطفال الذين كانوا هناك منذ البداية وأصحاب فكرة تأسيس الملجأ، يتخرجون من الكلية ويحصلون على وظائف، وجميعهم يقولون إن عملهم في DAWGS قد غيرهم إلى الأبد، كما غير حياة الكثير من الكلاب أيضًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة