"مصر ستنتصر على الإرهاب".. رؤساء لجان البرلمان ينعون شهيد الواجب محمد الحوفي.. ويؤكدون "نجاح قوات الأمن" في إجهاض مخططات خفافيش الظلام.. ووقوف الشعب صفا واحداً خلف قياداته لمواجهة الإرهاب والقصاص للشهداء

الأربعاء، 15 أبريل 2020 03:30 م
"مصر ستنتصر على الإرهاب".. رؤساء لجان البرلمان ينعون شهيد الواجب محمد الحوفي.. ويؤكدون "نجاح قوات الأمن" في إجهاض مخططات خفافيش الظلام.. ووقوف الشعب صفا واحداً خلف قياداته لمواجهة الإرهاب والقصاص للشهداء المقدم محمد الحوفي ، شهيد الواجب
كتبت : نورا فخرى – هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"مصر ببواسلها من القوات المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية وشعبها العظيم ستنتصر على الإرهاب والإرهابيين"، رساله قوية وجهها رؤساء اللجان النوعية بالبرلمان وأعضاء مجلس النواب، لاسيما مع يقظة قوات الأمن في التعامل مع الخلايا الإرهابية بكافة أشكالها، ولعل آخر أشكالها، نجاح قوات مكافحة الإرهاب التابعة لوزارة الداخلية، أمس الثلاثاء، في القضاء على جميع العناصر الإرهابية بمنطقة الأميرية في محافظة القاهرة.
 
ونعت اللجان النوعية بالبرلمان، ضابط الأمن الوطني المقدم محمد الحوفي، شهيد الواجب، الذي وافته المنية وهو يؤدي واجبه تجاه وطنه، موجهة تحية قلبية لصقور وبواسل الشرطة الذين نجحوا فى تصفية الخلية الارهابية بمنطقة الاميرية.
 
وفي هذا الصدد، أكد النائب عمرو صدقى، رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، أن الشعب المصرى العظيم يقف صفا واحدا خلف قيادته الحكيمة وجميع مؤسسات الدولة لمواجهة الارهاب بجميع صوره واشكاله والقصاص لجميع شهدائها الأبرار، قائلاً : جميعا فداء للعيون الساهرة من ابطال وبواسل رجال الشرطة.
 
وأضاف صدقي، أن مثل هذه الحوادث الارهابية الخسيسة تزيد كل المصريين قوة وصلابة فى مواجهة خفافيش الظلام من الارهابيين الخونة ، متوجهاً بالدعاء الى الله عز وجل ان يسكن الشهيد البطل الحوفى فسيح جناته وان يلهم أسرته الصبر والسلوان وان يمن بالشفاء العاجل على جميع المصابين
 
 
كذلك أكد  النائب طلعت السويدى رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس أن مصر ببواسلها من القوات المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية وشعبها العظيم ستنتصر على الارهاب والارهابيين .
 
وتوجه " السويدى " بتحية قلبية لبواسل الشرطة بعد نجاحهم فى تصفية جميع العناصر الإرهابية بمنطقة الأميرية كما توجه بخالص العزاء الى أسرة الشهيد البطل المقدم محمد الحوفى ضابط الأمن الوطنى الذى استشهد خلال تبادل إطلاق النار بين القوات والعناصر المتطرفة داعيا الله عز وجل ان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أسرته الصبر والسلوان وان يمن بالشفاء العاجل على جميع المصابين.
 
وقال النائب طلعت السويدى إن الشعب المصرى على ثقة تامة فى قدرة أبطال وبواسل الشرطة على سحق الارهاب والارهابيين فى جميع انحاء البلاد .
 
 
 
بدوه، تقدم النائب طارق رضوان - رئيس لجنة الشئون الافريقية بمجلس النواب ، بخالص العزاء لأسرة الشهيد محمد الحوفي، ولرجال وزارة الداخلية، الذين يقدمون أرواحهم فداء للوطن، وأبنائه، ويثبتون يوما بعد يوم، أنهم درع حماية الأمن الداخلى، وحائط صد فى مواجهة دعاة القتل والإرهاب والدمار، وكذلك  بخالص الدعاء بالشفاء العاجل، لزملاء الشهيد الذين أصيبوا فى هذه الملحمة الفدائية، للقضاء على هذه الخلية الإرهابية.
 
 
 
فيما أكد المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب ثقة المصريين بجميع انتماءاتهم واتجاهاتهم السياسية والشعبية والحزبية بلا حدود فى قدرة الشرطة المصرية على سحق الارهاب والارهابيين موجهة التحية لصقور وبواسل قوات مكافحة الإرهاب التابعة لوزارة الداخلية بعد نجاحهم فى تصفية جميع العناصر الإرهابية بمنطقة الأميرية.
 
 وقال " عامر " إن هذا النجاح يؤكد احترافية الاجهزة الأمنية فى مواجهة الخلايا الارهابية رغم الاهتمام الكبير من جميع مؤسسات الدولة بما فيها الشرطة المصرية بمواجهة التداعيات السلبية لفيروس كورونا متوجها بخالص العزاء الى أسرة الشهيد البطل المقدم محمد الحوفى ضابط الأمن الوطنى الذى استشهد خلال تبادل إطلاق النار بين القوات والعناصر المتطرفة.
 
 و توجه بخالص بالدعاء الى الله عز وجل ان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أسرته الصبر والسلوان وان يمن الله عز وجل بالشفاء العاجل على جميع المصابين.
 
 
 
 
 
 
 
في ذات السياق، قال كريم عبدالكريم درويش، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن الحادث الإرهابي الذى تصدت له قوات الامن المصرية ببسالة امس بمنطقة الاميرية افشل مخططات الدول الراعية للإرهاب والحاضنة والممولة له والتى توجه مقدرات شعوبها للإرهابيين لتنفيذ مخططاتهم الاجرامية بدلا من توجيهها لتنمية شعوبها وبلادها وانها دوما ما تفشل امام يقظة رجال الامن المصرى الابطال الذين يزودون عن الامن والاستقرار المصري بأرواحهم فداء لمصر وشعبها .
 
واضاف كريم درويش ان الخلية الارهابية التى تم القضاء عليها والتى كانت تستهدف البلاد تزامنا مع الاعياد تثبت خسة تلك التنظيمات التى تتوهم انه يمكنها فى تلك الاوقات من الانشغال بمواجهة فيروس وبغيرها من تحديات التنمية القيام بتنفيذ عملياتها غير ان يقظة رجال الامن دائما بالمرصاد لهم .
 
وتابع درويش ان تلك العمليات لن تزيد الشعب المصرى الا وحدة وترابطا واصرارا على واد فلول الارهاب والمضى فى مخططات مصر التنموية لتحقيق الامن والاستقرار والتنمية التى يعمل عليها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى.
 
 
 
واختتم كريم درويش بانه يتقدم للشعب المصرى ولأسرة البطل الشهيد المقدم محمد الحوفى بخالص المواساة ويشاطرهم الاحزان فى وفاة البطل الذى قدم روحه فداء لمصر مستشهدا فى سبيل تصديها لهؤلاء الارهابيين متمنيا الشفاء العاجل للمصابين من رجال الامن المصرى.
 
 
 
النائب عصام بركات وكيل لجنة الطاقه بمجلس النواب أكد مؤكدا أن بطولات الداخليه حمت الوطن و محاولات الارهاب الخسيسة ستزيد المصريين قوة وصلابة فى مواجهة قوي الشر.
 
وقدم وكيل طاقة النواب التعازي لأسرة شهيد الواجب ، ووزارة الداخلية وجهاز الأمن الوطني وقياداته مؤكدا بأن الدور الوطني الكبير للشرطة وبطولات الداخليه في مكافحة الإرهاب ستظل سيره عطره تتوارثها الأجيال وأن مثل هذه العمليات الإجرامية لن تزيد الشعب إلا عزما وإصرارا على انتزاع جذور الإرهاب والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن.
 
ولفت بركات بان تضحيات القوات المسلحة ووزارة الداخليه باتت جسر يعبر به الوطن الي بر الأمان وان الشعب المصري خلف قيادته وجيشه وشرطته ويثمن تضحياتهم من أجله الحفاظ على استقرار الوطن.
 
 
 
"جرائم الجماعات الإرهابية لن تفرق وحدة المصريين، ولن تبعدهم عن رغبتهم فى اقتلاع الإرهاب من جذوره"، رساله وجهها النائب تامر عبد القادر، مشيداً بالبطولات التى يقدمها أفراد الجهاز الأمنى، والتى يتحقق بها الأمن والاستقرار للوطن والمواطن، وقدم عبدالقادر نعيا لجهاز الشرطة فى شهيد الوطن الذى قدم روحه فداء للوطن، فداء للوطن والمواطن.
 
وأكد عبد القادر، على أن الحادث الإرهابي، يمثل طعنة غادرة في وجدان الوطن، مشيرا إلى إدانته الحادث الإرهابي، مشيدا بجهود الأجهزة الأمنية لمواجهة الإرهاب من خلال الضربات الاستباقية التى تحبط محاولات عناصر الجماعات الدموية لإحداث حالة من البلبلة بين المواطنين، وتعطيل البلاد عن الدور الكبير لمواجهة الجائحة التى تسبب فيها فيروس كورونا.
 
وأوضح عبد القادر، أن الإرهاب الأسود لا دين له ولا وطن، موضحا أن قضية الإرهاب والتصدي له مسئوليتنا جميعا حكومة وجيشا وشرطة وشعبا بمختلف فئات هذا الشعب العظيم، مشددا علي أن ما يحدثه الإرهابيون لن يزيد المصريين إلا إصرارا علي ملاحقتهم، في كل مكان حتي يتم القضاء عليهم تماما واقتلاعهم من جذورهم.
 
 
 
بدوره قال المهندس أمين مسعود عضو مجلس النواب وعضو هيئة مكتب حزب مستقبل وطن بالعاصمة أن مصر ببواسلها من القوات المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية وشعبها العظيم ستنتصر على الارهاب والارهابيين؟
 
 وتوجه " مسعود " بالتحية والتقدير لبواسل الشر بعد نجاحهم فى تصفية جميع العناصر الإرهابية بمنطقة الأميرية كما توجه بخالص العزاء الى أسرة الشهيد البطل المقدم محمد الحوفى ضابط الأمن الوطنى الذى استشهد خلال تبادل إطلاق النار بين القوات والعناصر المتطرفة داعيا الله عز وجل ان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أسرته الصبر والسلوان وان يمن بالشفاء العاجل على جميع المصابين
 
 
 
 وقال اللواء خالد خلف الله  عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب الشهيد " إن الشهيد المقدم محمد الحوفي، ضابط الأمن الوطني لبى نداء الوطن وقدم حياته فداء لوطنه وستظل دماء الابطال تروى شجرةا ستقرار  الوطن ونهضته وأمنه وان الشرطه المصريه مصنع الرجال ستظل درع أمن الوطن الداخلي. 
 
وأضاف خلف أن الضربات الاستباقيه التي يقوم بها جهاز الأمن الوطني الذراع الطولي لوزارة الداخليه حافظت على الوطن واستقراره وستظل سيرة ابطاله شعاع نور يضيء مستقبل مصر لتعبر به إلى بر الأمان ، وأن الخطط الاستراتيجيه التي اعتمدها وزير الداخلية الكفء اللواء محمود توفيق ساهمت بشكل كبير في تجفيف منابع الإرهاب واصبحت منهج للامن يدرس في كبري مدارس الأمن العالميه. 
 
 
وشدد خلف الله على الدعم الكامل من لجنة الدفاع والأمن القومي ومجلس النواب لكل مجهودات وزارة الداخليه في حماية الأمن القومي المصري  وقدم خلف الله التحية لكل ضباط وأفراد وزارة الداخليه وقطاع الأمن الوطني وقطاع الأمن العام وكافة إدارات وتشكيلات الشرطه المصريه على دورهم الوطني الكبير في مكافحة الإرهاب ومكافحة الجريمه بكافة صورها. 
 
 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة