فيديو.. عامر عامر يداعب طفلته بأغنية لمحمد منير ويعلق: حياتى

الأربعاء، 15 أبريل 2020 09:51 ص
فيديو.. عامر عامر يداعب طفلته بأغنية لمحمد منير ويعلق: حياتى عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

داعب عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربى طفلته "لى لى" عبر حسابه على إنستجرام، حيث نشر مقطع فيديو لها تغنى على أنغام محمد منير، معلقا عليه "لى لى حياتى".

وفى وقت سابق كشف عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربى، سبب فشل انضمامه لصفوف الأهلى فى الموسم الماضى، بعدما كان على بعد خطوات من التوقيع لتدعيم صفوف المارد الأحمر، عقب الاتفاق الودى مع المسئولين فى الناديين.

وأوضح عامر عامر خلال تصريحاته لقناة "تايم سبورت" أن رغبة الأهلي كانت ضمه فى الموسم الماضى، إلا أن تلك الرغبة تغيرت بعد تغيير الجهاز الفني السابق بقيادة الأوروجوانى مارتن لاسارتى، والتعاقد مع الجهاز الفنى الجديد بقيادة السويسرى رينيه فايلر.

وورفض خماسي الإنتاج الحربي التونسي أيمن الطرابلسي والموريتاني مامادو انياس والمالي موسي دياورا والغاني وهاب انان والايفواري محمد فييرا، فكرة السفر لبلادهم قبل قرار تعليق رحلات الطيران في القاهرة مؤكدين رغبتهم في البقاء هنا انتظارا لقرار عودة النشاط الكروى.

وقرر جهاز الانتاج الحربى، مد إجازة اللاعبين حتى 15 أبريل الجارى بعد قرار استمرار تعليق النشاط الكروى لمدة أسبوعين أخرين لمواجهة تفشى فيروس كورونا القاتل، وأبلغ مختار مختار لاعبيه عبر جروب "الواتس آب" الخاص بالفريق أن كل اللاعبين سوف يخضعون لقياسات الوزن مع إعلان عودة مسابقة الدوري، مطالبا اياهم بضرورة تجنب الزيادة فى الوزن وتجنب الاكلات التى من شأنها إضافة سعرات حرارية كبيرة لهم فى ظل الابتعاد عن المران لفترات طويلة مع إجراء قياسات وزن يومية في المنزل.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

my life ❤️🌏❤️ @liliameramer3

A post shared by amer (@ameramer16) on

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة