فريق التمريض بمستشفى قها يصطف لتهنئة ممرض بعد تعافيه من فيروس كورونا

الأربعاء، 15 أبريل 2020 07:25 م
فريق التمريض بمستشفى قها يصطف لتهنئة ممرض بعد تعافيه من فيروس كورونا فريق التمريض بمستشفى يهنئون الممرض
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وسط فرحة غامرة احتفل طاقم التمريض بمستشفى قها للحجر الصحى بمحافظة القليوبية، بخروج محمود ناصر ممرض بمعهد الأورام عقب تعافيه من فيروس كورونا وخروجه اليوم من المستشفى.

 

وقام طقم التمريض بمستشفى قها للحجر الصحى بالاصطاف لتهنئته، حيث أنه من أفراد المنظومة الصحية والتى تؤدى عملها فى خدمة المرضى ورعايتهم معبرين عن فخرهم له وسعادتهم بتعافيه بعد أن أثبت العينات شفائه التام بعد 10 أيام مكثها بالمستشفى.

 

وكانت قد أعلنت مستشفى الحجر الصحى بقها بمحافظة القليوبية خروج 56 متعافيا من فيروس كورونا على مدار 5 دفعات بعد ثبوت تحول حالاتهم من إيجابية إلى سلبية.

 

وقال الدكتور إيهاب جوهر، طبيب بالعناية المركزة وضمن الفريق الطبى بمستشفى الحجر الصحى بقها، إن الحالات التى تم خروجها اليوم أجرى لهم مسحتين على مدار يومين وتم التأكد من سلبية العينات وأنه تم تعافيهم تماما، مشيرا إلى أنه تم خروج بالأمس 10 متعافيين، من بينهم أكبر مسن متعافى يبلغ من العمر 88 عاما وأيضا مسنة بمحافظة دمياط تبلغ من العمر65 عاما.

 

وأشار إلى أن جميع الحالات الموجودة بالمستشفى مستقرة، حيث تم شفاء 20 شخصا الأسبوع الماضى على مدار 5 دفعات، بعد ثبوت تحول حالاتهم من إيجابية إلى سلبية، إضافة إلى خروج 11 حالة مطلع الأسبوع الجارى، و4 حالات الأحد، و10حالات بالأمس، واليوم 11 حالة جدد تم خروجهم.

 

وكانت مستشفى العزل فى قها، بمحافظة القليوبية، قد شهدت استلام الطاقم الطبى الجديد، مهام عملهم، اعتبارًا من الأمس ولمدة 14 يومًا مقبلة وسط حالة من الفرحة والنشاط معبرين عن فرحتهم بتلك المهمة من أجل خدمة الوطن والمرضى.

 

وأعلن مستشفى الحجر الصحى بقها المركزى، والمخصص لاستقبال حالات الإصابة بكورونا المستجد "كوفيد 19"، خلو طاقمها السابق بالكامل والمكون من 80 طبيبا وتمريض وإدارة وعمال من أى إصابات من الفيروس عقب ظهور نتائج التحاليل الخاصة بطاقم العمل بالأمس، حيث تم إخلاء الطاقم الحالى المستشفى بعد أداء مهمته على مدار 14 يوما، فسى العاشرة صباح اليوم الجمعة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة