حبس 7 طلاب فى واقعة سرقة 13 جهاز كمبيوتر من مدرسة بقنا

الأربعاء، 15 أبريل 2020 01:18 م
حبس 7 طلاب فى واقعة سرقة 13 جهاز كمبيوتر من مدرسة بقنا حبس - ارشيفية
قنا- وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة مركز فقط حبس 7 طلاب 4 أيام على ذمة التحقيقات فى واقعة اتهامهم بسرقة 13 جهاز كمبيوتر من مدرسة قفط الثانوية الصناعية بقرية الكلاحين.

تلقي اللواء أشرف عبد الحميد، مدير أمن قنا، اخطارا من اللواء محمد دبش، مدير مباحث المديرية، يفيد تمكن مباحث مركز قفط برئاسة النقيب محمود عفيفي، رئيس المباحث، وبالاشتراك مع كلا من النقيبين رامي الطحاوي، وشادي السمان، من ضبط 7 طلاب لإتهامهم لسرقة 13 جهاز كمبيوتر من مدرسة قفط الثانوية الصناعية بقرية الكلاحين.

واستعانت الأجهزة الأمنية بتفزيغ كاميرات المراقبة، للوصول إلى هوية المتهمين بعد تتبع خط طريقهم للوصول للمدرسة، وذلك أثناء فرض حظر التجوال فجر الأحد الماضي.

بدأت تفاصيل الواقعة عند اكتشاف عمال  وإدارة المدرسة لواقعة السرقة صباح اليوم الأحد الماضي وتم اخطار اللواء محمد ضبش، مدير مباحث المديرية، الذي امر بتشكيل فريق بحث بقيادة النقيب محمود عفيفي رئيس مباحث القسم، و تمكن من كش لغز واقعة السرقة.

فى سياق آخر قررت النيابة العامة بقنا حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات فى اتهامه بالنصب والاحتيال على المواطنين راغبى التعيين فى الوظائف الحكومية، والاستيلاء من أحد الأشخاص على مبلغ 350 ألف جنيه كمقدم لمبلغ 600 ألف جنيه مقابل تعيين 4 من أقاربه بأحد البنوك مُدعياً نفوذه وعلاقاته الوطيدة بمسئولى البنك.

وأشارت التحريات قيام المتهم بطلب إرسال تلك المبالغ عن طريق حوالات بريدية باسمه، إلا أنه لم ينفذ ما تم الإتفاق عليه ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه، بالإضافة لوجود العديد من الحوالات البريدية بإسم المتهم بلغت قيمتها نحو مليون جنيه وبمواجهته أقر بإرتكابه للواقعة،وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وباشرت النيابة العامة التحقيقات. ويواجه المتهم فى تلك الواقعة تهمة النصب والاحتيال، وتنظر أمام محكمة الجنح.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة