أتلتيك بيلباو يجهز عقداً استثنائياً للمخضرم أدوريز

الأربعاء، 15 أبريل 2020 12:06 م
أتلتيك بيلباو يجهز عقداً استثنائياً للمخضرم أدوريز أدوريز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز نادى أتلتيك بيلباو الإسبانى، عقداً استثنائياً لمهاجمه المخضرم، أريتز أدوريز الذى ينتهى عقده مع الفريق فى 30 يونيو المقبل.

وذكرت صحيفة " ماركا " الإسبانية أن أريتز أدوريز صاحب الـ39 عاماً كان يخطط للإعتزال بشكل نهائي فى نهاية عقده الموسم الحالى مع أتلتيك بيلباو.

وأضافت أن أتلتيك بيلباو قرر تجديد عقد اللاعب بضع أشهر كى يتسنى له خوض نهائى كأس ملك إسبانيا، حين يتم استئناف النشاط الرياضى فى إسبانيا بعد إنتهاء أزمة فيروس كورونا.

وكان من المقرر أن يواجه ريال سوسيداد نظيره أتلتيك بيلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا، على أرضية ملعب " لا كارتوخا "، لكن تم تأجيل البطولة بسبب فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن أريتز أدوريز خاض مع أتلتيك بيلباو 405 مباراة فى كل المسابقات وسجل 172 هدفاً وصنع 49 هدفاً.

وأعلن الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن تأجيل لقاء نهائى كأس ملك إسبانيا، بين فريقى إقليم الباسك، ريال سوسيداد مع أتلتيك بيلباو، الذى كان مقررا له يوم 18 ابريل المقبل، بسبب تفشى فيروس كورونا.

جاء قرار تأجيل نهائى مباراة نهائى كأس ملك إسبانيا، بعد رفض الاتحاد الإسبانى فكرة إقامة المباراة بدون جماهير، نظرا لأهمية الحدث التاريخى للمباراة.

سيكون يوم 30 من شهر مايو المقبل، الموعد المقترح لإقامة المباراة، على ملعب "كارتوجا"، في مدينة إشبيلية، وهو نفس موعد مباراة نهائي دورى أبطال أوروبا.

تسبب فيروس كورونا، فى تأجيل العديد من المناسبات الكروية، في جميع أنحاء العالم، خوفا من التجمعات الجماهيرية، التي تشهدها تلك المباريات.

وكانت رابطة الدوري الإسباني، قد قررت إقامة مباريات الجولتين المقبلتين في الليجا، بدون حضور جماهيرى، بسبب تفشى فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن ريال سوسيداد تأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا، بعد تخطيه فريق ميرانديس، فى المقابل صعد بيلباو على حساب فريق غرناطة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة