محافظ بورسعيد: تنفيذ 17 قرار إزالة تعديات علي أملاك الدولة.. صور

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 06:45 م
محافظ بورسعيد:  تنفيذ 17 قرار إزالة تعديات علي أملاك الدولة.. صور تنفيذ ١٧ قرار إزالة تعديات علي أملاك الدولة ببورسعيد
بورسعيد – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة مستمرة بكل حزم وقوة  في إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء العشوائي والإشغالات بجميع الأحياء بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.

وأضاف محافظ بورسعيد، أن أجهزة حي الجنوب برئاسة محارب هيلع، رئيس حي الجنوب واصلت حملاتها اليوم لإزالة كافة الإشغالات بنطاق الحي.

وأسفرت الحملة عن تنفيذ إزالة ١٣ مزرعة سمكية على مساحة ٢٩ فدان و١٢ قيراط، و٣ فتحات ري ومنزل بمساحه ٣٧٠ م.

وشدد "الغضبان"، باستمرار المتابعة اليومية لرصد جميع مخالفات البناء والتعامل معها بمنتهى الشدة والحزم والإزالة الفورية لها في المهد.والتي تاتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بالتعامل بكل حسم مع حالات التعديات على الأراضي ومخالفات البناء العشوائي والاشغالات بجميع الاحياء  خاصة مع من يستغلون إجراءات الدولة في التعامل مع فيروس كورونا المستجد ويقومون بارتكاب مخالفتهم من تعديات وبناء عشوائي.

وأكد محافظ بورسعيد أنة يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع المخالفين وفرض هيبة القانون مشددًا علي اتخاذ مايلزم من إجراءات لمنع عودة المخالفات مرة أخري.

من ناحية أخرى شدد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، على أهمية التخلص الآمن ورفع النفايات الطبية والقمامة من المستشفيات ليتم حرقها والتخلص الآمن منها، وذلك وفقًا للمعايير والاشتراطات الصحية والبيئية المتبعة والقدرة الاستيعابية للمحارق التابعة لمديرية الصحة وعدم تراكمها كى لا تشكل خطراً يهدد الصحة العامة للمواطنين، لاسيما فى تلك الظروف التى نمر بها حاليا والتى تتطلب اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيرس كورونا المستجد.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ بورسعيد مع الأجهزة الصحية بالمحافظة بحضور المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد واللواء يوسف الشاهد سكرتير عام محافظة بورسعيد وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد.

وأصدر المحافظ تعليماته بتخصيص سيارة لنقل النفايات الطبية والقمامة من جميع المستشفيات خاصة مستشفى الحميات والمبرة والتضامن والمرور يوميا عليها مؤكدا  على ضرورة الالتزام بالمعايير الفنية والنقل الآمن للنفايات .

كما قرر محافظ بورسعيد تشكيل للجنة للمرور على المستشفيات لمتابعة خطة مكافحة العدوى داخل المستشفيات وأعمال والنظافة والأمن مع تحديد احتياجاتها وتلبيتها على الفور.

 (1)
 

 

 (2)
 

 

 (3)
 

 

 (4)
 

 

 (5)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة