شرطة المرافق والمحليات فى سوهاج تخلى سوق الثلاثاء المخالف.. صور

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 01:45 م
شرطة المرافق والمحليات فى سوهاج تخلى سوق الثلاثاء المخالف.. صور
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة شمالى محافظة سوهاج برئاسة حازم أبوالخير رئيس الوحدة بالإشتراك مع شرطة المرافق اليوم حملة مكبرة لإخلاء الباعة من سوق الثلاثاء الأسبوعى الذى يقام بالمدينة والذى يشهد تجمعا كبيرا من سكان المدنية وسكان كل قرى والتي لم يتم الإلتزام بالتعليمات  المركز وذلك ضمن الإجراءات الإحترازية و التدابير الوقائية من وباء الكورونا المستجد كوفيد_19.

ومن جانبه شدد أبوالخير بعدم التهاون مع المقصرين والمخالفين للقرارات الوزارية  على خلفية سلسلة الإجراءات الوقائية لفيروس كورونا المستجد ، و تجميد مختلف النشاطات للأسواق أمام المواطنين.

يذكر أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة شمال سوهاج، نفذت حملة مكبرة على الأسواق بالتنسيق مع الرقابة الإدارية بالمحافظة، وذلك فى إطار تشديد وإحكام الرقابة على الأسواق ومتابعة تداول المواد الغذائية والتأكد من سلامتها وصلاحيتها للاستهلاك الآدمى وحفاظاً على صحة المواطنين.

أسفرت الجهود عن تحرير محضر جنحة لصاحب مستودع دقيق أستولي علي كميات من الدقيق المدعم بمبلغ 37033 جنيه و تم تحرير محضر جنحة لصاحب مستودع أستولي علي كميات من الدقيق، بمبلغ 11445 جنيه وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

واستمرارا لأعمال الحملة تم تحرير 4 محاضر صحة متنوع لأصحاب المحلات التجارية، والباعة وتم تحرير 12 محضر لأصحاب المخابز البلدي ، من بينها 5 محاضر عدم إعلان عن مواعيد التشغيل، و3 محاضر نقص وزن، و ومحضرى عدم مطابق للموصفات ، ومحضرى بون صرف.

ومن جانبه شدد رئيس المركزب المتابعة المستمرة للحالة التموينية وضبط الأسواق وتفعيل الدور الرقابي ، والتأكد من جودة وصلاحية السلع المعروضة بالأسواق حفاظا علي صحة وسلامة المواطنين والمتابعة مستمرة.

سوق-سوهاج-(1)
 

 

سوق-سوهاج-(2)
 

 

سوق-سوهاج-(3)
 

 

سوق-سوهاج-(4)
 

 

سوق-سوهاج-(5)
 

 

سوق-سوهاج-(6)
 

 

سوق-سوهاج-(7)
 

 

سوق-سوهاج-(8)
 

 

سوق-سوهاج-(9)
 

 

سوق-سوهاج-(10)
 

 

سوق-سوهاج-(11)
 

 

سوق-سوهاج-(12)
 

 

سوق-سوهاج-(13)
 

 

سوق-سوهاج-(14)
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة