خافيير زانيتي: عودة إيكاردى لإنتر ميلان غير مطروحة

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 02:30 ص
خافيير زانيتي: عودة إيكاردى لإنتر ميلان غير مطروحة ماورو إيكاردى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى خافيير زانيتي، نائب رئيس إنتر ميلان الإيطالى، أن عودة الأرجنتينى ماورو إيكاردى مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، المعار من صفوف فريق إنتر ميلان الإيطالي غير مطروحة.

وقال زانتينى فى تصريحات لشبكة "rmc sport": "لا أعرف مصير إيكاردى لكننا لا نتحدث عن فترة الانتقالات الآن، الأولوية في الوقت الحالي هي الصحة، سيكون لدينا الوقت للتفكير فى الصفقات والانتقالات فيما بعد".

وسيدخل ريال مدريد، الذى يضع إيكاردى ضمن صفقاته المقبلة، فى صراع شرس على ضم اللاعب، حيث إن إيكاردى حاليا يلعب معارًا من إنتر ميلان، إلى باريس سان جيرمان، مع أحقية الشراء مقابل 70 مليون يورو، ويرغب سان جيرمان فى تفعيل خيار الشراء.

بجانب باريس سان جيرمان يرغب كل من يوفنتوس وميلان الإيطاليين في جلب إيكاردي أيضا، ولكن إدارة إنتر ترفض بيعه لفريق منافس بالكالتشيو.

جدير بالذكر أن إيكاردى صاحب الـ26 عاما قد رحل إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضى، على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء مقابل 70 مليون يورو، بعد دخوله فى مشاكل مع إدارة إنتر ميلان.

وخاض المهاجم الأرجنتيني، صاحب الـ27 عاما، 31 مباراة هذا الموسم مع فريق باريس سان جيرمان، فى جميع المسابقات، سجل خلالهم 20 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة