بدون تعليق.. محمد صلاح ينشر صورة جديدة بزى ليفربول

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 02:07 م
بدون تعليق.. محمد صلاح ينشر صورة جديدة بزى ليفربول محمد صلاح
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم المصرى العالمى، محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، جمهوره بصورة جديدة، وهو يرتدى زى ليفربول، ولم يعلق عليها، حيث يظهر وهو يبتسم فقط.

محمد صلاح
محمد صلاح

وكان نادى ليفربول، احتفل بذكرى هدف النجم المصرى محمد صلاح الصاروخى فى شباك تشيلسى، والذى تسبب فى فوز الريدز خلال منافسات الموسم الماضى بالدورى الإنجليزى، حبث نشر الحساب الرسمى لفريق ليفربول على "تويتر"، منذ قليل، لحظة تسجيل الهدف وعلق قائلا: "هذا الهدف قبل عام مضى من اليوم، ومو صلاح سجل هدفا مذهلا أمام تشيلسى".

وقاد الفرعون المصرى محمد صلاح، فى الرابع عشر من شهر أبريل من العام الماضى، فريقه ليفربول للانتصار على فريقه السابق تشيلسى بهدفين نظيفين، وذلك فى منافسات الموسم الماضى من الدورى الإنجليزى، وسجل صلاح هدفًا أدى لانتصار فريقه فى تلك المباراة، حيث هز شباك الحارس الإسبانى للبلوز كيبا، بتسديدة صاروخية أبهرت مشجعى ليفربول والعالم كله.

وحقق النجم المصري محمد صلاح العديد من الأرقام والإنجازات الكبيرة خلال رحلته الأوروبية خاصة في دوريات "بيج 5" الخمس الكبرى في القارة العجوز التى تشمل الانجليزي، الاسباني، الايطالي، الألماني والفرنسي.

وقبل ظهور محمد صلاح نجح العديد من النجوم العرب فى التألق وتسجيل العديد من الأهداف في دوريات أوروبا الكبرى، ولكن الدولى المصري يسير بخطى ثابتة في التقدم بقائمة الهدافين العرب التاريخيين بدوريات بيج 5.

ويحتل محمد صلاح المركز الرابع في القائمة حيث يمتلك حتى الآن 107 أهداف في الدوريات، بواقع هدفين مع تشيلسي و6 مع فيورنتينا و29 مع روما و70 مع ليفربول.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة